أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 16:10, 08 نوفمبر 2015 الأحد
أمريكية ظنت أن انتفاخ بطنها زيادة وزن فولدت طفلة

أمريكية ظنت أن انتفاخ بطنها زيادة وزن فولدت طفلة
أفادت قناة “أيه بي سي” الأمريكية ان “امرأة أمريكية، في عقدها الخامس، لم تدرك أنها حامل إلا ساعة واحدة قبل أن تضع مولودتها الجديدة”.



لندن ـ أفادت قناة “أيه بي سي” الأمريكية ان “امرأة أمريكية، في عقدها الخامس، لم تدرك أنها حامل إلا ساعة واحدة قبل أن تضع مولودتها الجديدة”.

ونقلت القناة أن “جودي براون “47 عاما” نسبت انتفاخ بطنها وزيادة وزنها والتغيرات الفسيولوجية التي حصلت لها أثناء حملها إلى دخولها في المرحلة اللاحقة من حياتها، لكن، بعد أن أصبحت آلام بطنها لا تحتمل، توجهت جودي وزوجها جاسون براون “48 عاما” إلى المستشفى حيث أبلغا أنها حامل للمرة الأولى في حياتها”.

وأكدت المرأة، وهي من ولاية ماساشوستس، إن “الطبيب خاطبها إنها أخبار سارة. ليس لديك أي انسداد أو شيء آخر. أنت حامل وستلدين الآن”، لافتةًَ الى انها “وبعد ساعة واحدة، استقبلت جودي وزوجها بحفاوة طفلتهما التي سمياها كارولين-روز”.

وذكرت القناة انه “لم يسع الزوجان، اللذان قضيا 22 عاما معا، إلى منع الحمل أو البحث عن علاج للإنجاب بل كانا يقولان “عندما يحدث الأمر، سيحدث”. لكنهما لم يخمنا أن يحصل ذلك في هذا السن المتأخر من عمرهما.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف