أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
14:01, 27 ديسمبر 2015 الأحد
طعن جندي إسرائيلي بالقدس واعتقال المنفذ

طعن جندي إسرائيلي بالقدس واعتقال المنفذ
إعتقلت شرطة الاحتلال اليوم الأحد شابا فلسطينيا بزعم طعنه جنديا إسرائيليا بالقرب من محطة الحافلات المركزية في مدينة القدس المحتلة، مما أدى إلى إصابته بجروح متوسطة



أخبار العالم –

إعتقلت شرطة الاحتلال اليوم الأحد شابا فلسطينيا بزعم طعنه جنديا إسرائيليا بالقرب من محطة الحافلات المركزية في مدينة القدس المحتلة، مما أدى إلى إصابته بجروح متوسطة.

ونقلت مواقع فلسطينية عن صحيفة "معاريف" الإسرائيلية أن الجندي يبلغ من العمر (18 عاما) وقد نقل إلى المستشفى بعد تعرضه لعملية طعن على يد فلسطيني، وأغلقت قوات الاحتلال مكان العملية وشرعت بأعمال تمشيط.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة الإسرائيلية لوبا السمري إن شابا فلسطينيا في الثلاثينيات من العمر، تقدم نحو جندي إسرائيلي في شارع خلف محطة الحافلات المركزية بالقدس، وقام بطعنه مما أدى إلى إصابته.

وأضافت أنه على إثر ذلك تدخل حراس الأمن هناك وسيطروا على المنفذ وتم اعتقاله، دون الإشارة إلى حاله فيما إذا كان أصيب أم لا.

ويوم أمس استشهد فلسطينيان برصاص الاحتلال الإسرائيلي في حادثتين منفصلتين في كل من مدينة القدس المحتلة ونابلس شمال الضفة الغربية، حيث قتل الاحتلال شابا فلسطينيا قرب البلدة القديمة في القدس، بحجة أنه حاول طعن شرطي إسرائيلي.

كما استشهد فلسطيني آخر هو ماهر زكي الجابي (56 عاما) من سكان مدينة نابلس، بعد إصابته برصاص جنود الاحتلال عند حاجز حوارة جنوب المدينة، وزعم جيش الاحتلال أن الشهيد حاول تنفيذ عملية دعس عند الحاجز.

المصدر: وكالات


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف