أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:09, 31 ديسمبر 2015 الخميس
اسرائيل تعتذر على إساءة استخدام علم سنغافورة

اسرائيل تعتذر على إساءة استخدام علم سنغافورة
قالت وسائل إعلامية ان اسرائيل قدمت اليوم الخميس، اعتذاراً إثر استخدام ديبلوماسي في سفارتها في سنغافورة علم الأخيرة كغطاء طاولة أثناء حفلة خاصة



أخبار العالم –

قالت وسائل إعلامية ان اسرائيل قدمت اليوم الخميس، اعتذاراً إثر استخدام ديبلوماسي في سفارتها في سنغافورة علم الأخيرة كغطاء طاولة أثناء حفلة خاصة.

وقالت السفارة الاسرائيلية في بيان أنها "صُدمت عندما بلغها التصرف المؤسف الذي اقدم عليه أحد صغار أفراد طاقمها، وتعرب عن اعتذارها الصادق".

ولم يوضح البيان ماهية التصرف الذي ارتكبه الديبلوماسي، لكن وسائل اعلام محلية قالت أن "وزارة الخارجية السنغافورية استدعت السفير الاسرائيلي لديها إثر تلقي الشرطة بلاغاً يفيد بأن ديبلوماسيا اسرائيليا استخدم علم الدولة غطاء طاولة".

واكدت السفارة في بيانها ان المفتش العام في وزارة الخارجية الاسرائيلية "امر باتخاذ اجراء مسلكيا شديداً بحق الدبلوماسي المخطئ".

ورحبت الخارجية السنغافورية بالاعتذار الاسرائيلي، مؤكدة أن "إساءة استخدام علم سنغافورة جريمة خطرة".

المصدر: فرانس برس


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:








حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف