أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 15:23, 01 فبراير 2016 يوم الاثنين
رفع علم هذا البلد… فاعتقلوه

رفع علم هذا البلد… فاعتقلوه
رفع رجل باكستاني علم الهند على منزله حبّا في قائد منتخب الكريكت الهندي فيرات كولي، لكن الرجل اعتقل بعدما اعتبرت الشرطة الباكستانية ما فعله “معاديا للدولة”.



 رفع رجل باكستاني علم الهند على منزله حبّا في قائد منتخب الكريكت الهندي فيرات كولي، لكن الرجل اعتقل بعدما اعتبرت الشرطة الباكستانية ما فعله “معاديا للدولة”.

ووجهت اتهامات لعمر دراز، وهو من ضاحية أوكارا بإقليم البنجاب في باكستان، بموجب قانون العقوبات الباكستاني الذي يخصص فقط للجرائم التي تعتبرها باكستان انتهاكا لسيادتها، وقد تصل عقوبة “الأفعال المعادية للدولة” إلى 10 أعوام في السجن.

وقالت الشرطة “إنها تلقت معلومات بأنّ دراز رفع العلم الهندي، وألقت القبض على الرجل رغم أنه لاذ بالفرار عندما علم أنه قد تتم ملاحقته”.

وأكد ضابط الشرطة إسماعيل خان أنه “من غير القانوني رفع علم دولة أخرى. مثل (دراز) أمام محكمة محلية ثم أرسل إلى السجن”، وأبلغ الرجل وسائل الإعلام بأنه معجب بكولي الذي حقق الفوز للهند في بطولة كأس العالم للكريكت لفئة 20 سنة ضد أستراليا في يناير الجاري.

وأكدت الشرطة أنّ “الرجل يعلق صورا للاعب الكريكت الهندي في كل أنحاء منزله”. القدس العربي


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف