أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 11:15, 12 فبراير 2016 الجمعة
مقتل 5 جنود يمنيين في هجوم على مركز للشرطة في عدن

مقتل 5 جنود يمنيين في هجوم على مركز للشرطة في عدن
قتل 5 جنود، وأصيب آخرون، اليوم الخميس، في هجوم شنه مسلحون على قسم للشرطة بمدينة المنصورة في محافظة عدن اليمنية



أخبار العالم –

قتل 5 جنود، وأصيب آخرون، اليوم الخميس، في هجوم شنه مسلحون على قسم للشرطة بمدينة المنصورة في محافظة عدن اليمنية.

وقال مصدر في شرطة حي البساتين بالمنصورة، إن "مسلحين على متن عدد من السيارات، شنوا هجومًا مباغتًا على قسم الشرطة بحي البساتين، صباح اليوم، أسفر عن مقتل 5 جنود، وإصابة اثنين آخرين، بعد تبادل إطلاق النار مع المهاجمين".

وأضاف المصدر (رفض ذكر اسمه)، أن "جميع الذين قتلوا، هم من عناصر شرطة عدن، الذين سبق وأن قاتلوا في صفوف المقاومة الشعبية، ضد مليشيات الحوثي، أثناء احتلالها لعدن في الفترة بين 26 مارس و17 يوليو 2015".

وتشهد عدد من مديريات عدن، التي أعلنتها الحكومة اليمنية، عاصمة مؤقتة، في فبراير 2015، حالة انفلات أمني واغتيالات مستمرة، طالت مسؤولين حكوميين وقضاة وعسكريين وأفراد من "المقاومة" الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي.

المصدر: الأناضول


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف