أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
03:28, 15 يونيو 2016 الأربعاء
فندق برج العرب بدبي يضيف ملحقا بديعا وزنه خمسة آلاف طن - تقرير مصوَّر

فندق برج العرب بدبي يضيف ملحقا بديعا وزنه خمسة آلاف طن - تقرير مصوَّر
أضاف فندق برج العرب في دبي ملحقا كببرا له عبارة عن جزيرة صناعية تزن خمسة آلاف طن وتضم حوضي سباحة ومطعما



أخبار العالم −

فندق برج العرب في دبي الذي يحظى بشهرة عالمية والمصمم على شكل شراع مركب لم يكتف بما حققه من خلال تصميمه وطوله بل يسعى من خلال ملحق بديع أضيف مؤخرا له وهو عبارة عن جزيرة صناعية تزن خمسة آلاف طن تضم حوضي سباحة ومطعما وحانة من أجل تعزيز دور الفندق وممتلاكاته.

الملحق يُطلق عليه "تيراس برج العرب" وجرى صنعه من الفولاذ في حوض لبناء السفن في فنلندا وشُحن مُقسما إلى أجزاء بحرا إلى دبي حيث أُعيد تجميعه.

وأوضح فونتيس أن الفكرة الأولية كانت إقامة منشآت شاطئية لنزلاء الفندق لكن الفكرة تطورت حتى وصلت لما عليه الآن، مؤكدا أن الملحق المذكور آمن وصديق للبيئة.

وافتُتح الملحق (التيراس) رسميا الشهر الماضي. ولم يكشف الفندق الضخم النقاب عن تكلفة الملحق الجديد. وشيع أن هذه الطبقات الفولاذية للملحق صُممت بطريقة توفر الظل للأسماك والكائنات البحرية وتجذب الكائنات البحرية تحت القاعدة الفولاذية.

 


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف