Ülker - Mutluluk Her Yerde

أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
05:15, 30 يونيو 2016 الخميس


"كي مون" يدعو الأسرة الدولية للإسهام في إنهاء الإحتلال الإسرائيلي - تقرير مصوَّر
بعد قطاعِ غزة كانت تلّ ابيب المحطةَ الثانيةَ التي توجه إليها الامينُ العام للامم المتحدة بان كي مون في اطار جولتِه الاخيرة التي يقوم الى الاراضي الفلسطينية قبل تركِ منصبِه الأممي نهايةَ العامِ الحالي وفي كلمة له بجامعة تل أبيب طالب بان كي مون المجتمعَ الدولي بالعمل على إنهاء الاحتلالِ الإسرائيليّ للأراضي الفلسطينية



أخبار العالم −

في زيارة له الى الاراضي المحتلة قال الأمين العام لمنظمة الأمم المتحدة، بان كي مون، إنه يتوجب على "الأسرة الدولية"، أن تساعد على إنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية، وعلى إنجاز حل يقوم على إقامة الدولتين وفي كلمة له بجامعة تل أبيب دعا الأمين العام للامم المتحدة إسرائيل، بأن "تتصرف بمسؤولية في تعاملها مع الفلسطينيين".

وفي مؤتمر صحفي جمع رئيس وزراء الاحتلال بالأمين العام للأمم المتحدة، إستنجد بنيامين نتنياهو ببان كي مون لإعادة أشلاء جثث جنود ومواطنين إسرائيليين لدى حماس.

من جهته دعا كي مون إلى وقف ما أسماها بالهجمات ضد إسرائيل (في إشارة إلى انتفاضة شباب القدس ضد الاحتلال الغاشم)، لافتاً الى امكانية ايجاد حل سياسي للصراع بعيداً عن الخطوات الأمنية.

هذا وطالب الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون رئيس وزراء الاحتلال بـ"اتخاذ إجراءات شجاعة ضرورية" للتوصل الى سلام، داعياً الى استمرار الجهود لإبقاء حل الدولتين.



  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن مفارقة غريبة تسبب فيها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر المهاجرين من 7 دول، موضحة، أن وجه الاستغراب يأتي من أن تمثال الحرية الذي تشتهر به أمريكا صمم للترحيب بالمهاجرين إلى الولايات المتحدة.
قالت حركة الشباب الصومالية المتشددة الجمعة إن مقاتليها قضوا على عشرات الجنود الكينيين حينما هاجموا قاعدة عسكرية نائية في الصومال الخميس وهو ما نفاه الجيش الكيني.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف