أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
16:10, 30 يونيو 2016 الخميس
المشيخة الإسلامية تنظم إفطارا عاما للعاملين فى كوسوفا - تقرير مصوَّر

المشيخة الإسلامية تنظم إفطارا عاما للعاملين فى كوسوفا - تقرير مصوَّر
تعج كوسوفا في شهر رمضان المبارك بالعديد من الفعاليات والإفطارات الجماعية التي تحاول تجميع الطاقات والقدرات للإنطلاق بالعمل الدعوي والإسلامي بشكل أقوى وأفضل في كوسوفا ودول البلقان ككل



أخبار العالم −

نظمت رئاسة المشيخة الإسلامية في كوسوفا، تحت رعاية سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في بودغورتسا، عاصمة الجبل الأسود، إفطارا جماعيا مع عمال المشيخة، من الأئمة والمؤذنين وأساتذة المدرسة الإسلامية في كوسوفا.

وقد جمع الإفطار جميع الأساتذة والشيوخ والعاملين في إطار المشيخة الإسلامية على مائدة إفطار واحدة عمها أجواء الأخوة والتراحم.

كما نظمت المشيخة الإسلامية في مدينة بْرِيزْرَنْ، إفطارا جماعيا مع العديد من الضيوف والأئمة والشيوخ والدعاة من جميع أراضي البلقان، من: كوسوفا، ألبانيا، مقدونيا، الجبل الأسود، صربيا، وسَنْجَقْ، في محاولة من المشيخة الإسلامية أن تبقي على العلاقات الأخوية والجيدة مع معظم البلدان في منطقة البلقان.

ممثلوا الهيئات الإسلامية البلقانية قدموا الشكر والامتنان للمشيخة الإسلامية الكوسوفية على هذا الجهد الطيب والمبارك وعلى المبادرات البناءة التي تحافظ على أواصر المحبة والأخوة بين العاملين في المجال الإسلامي في هذه الدول متمنين أن تتواصل الجهود للسير قدما بالمنظومة الإسلامية في بلدان البلقان.

الإفطار المشترك مثل مناخا جيدا، لمناقشة العوائق الموجودة في منطقة ودول البلقان وسبل تذليلها أمام الدعوة إلى الله.

 


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف