أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
18:19, 29 يوليو 2016 الجمعة
فيضان

فيضان "مونسون" يحصد أرواح 42 شخصًا في الهند
أعلنت السلطات الهندية، اليوم الجمعة، مصرع 42 شخصًا على الأقل، بسبب فيضان "مونسون" الناجم عن الأمطار الموسمية، والذي يضرب شرقي وشمال شرقي البلاد منذ عدة أيام، بحسب وسائل إعلام محلية



أخبار العالم −

ونقلت وكالة "برس ترست" (PTI) الرسمية للأنباء، عن هيئة إدارة الكوارث بالبلاد المعروفة باسم (ASDMA) قولها، "تم إجلاء أكثر من 229 ألف شخص إلى أماكن أكثر أمنًا، ومخيمات إغاثية مؤقتة، كإجراء احترازي".

وأضافت الهيئة "لقي 22 شخصًا حتفهم على الأقل في ولاية بهار (شرق)، وحدها، إضافة إلى 20 آخرين في ولاية، آسام، (شمال شرق)".

وأشارت الوكالة، أنه "تم نشر تسعة فرق من قوات الاستجابة الوطنية للكوارث، في المناطق المتضررة، إضافةً إلى توزيع أكثر من 15 ألف حصة (طرد) مواد غذائية في تلك الأماكن".

من جانبه، قال الضابط في فرقة الغابات، سيوفاسيش داس، في بيان صدر عنه اليوم، إن "ثمة مخاوف جدية على سلامة الحياة البرية، في حديقة الحيوانات الوطنية (كازيرانجا)، بولاية آسام، إذ غمرت مياه الفيضان نحو 80 % من المنطقة".

وأضاف "تم إنقاذ العديد من الحيوانات، في ظل الجهود الرامية لإنقاذ الحياة البرية في الحديقة من خطر الغرق في مياه الفيضانات".

المصدر: الأناضول


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف