أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
00:50, 29 أغسطس 2016 يوم الاثنين
توقيف طيارين سكرانين قبيل اقلاعهما بطائرة ركاب من اسكتلندا الى نيوريورك

توقيف طيارين سكرانين قبيل اقلاعهما بطائرة ركاب من اسكتلندا الى نيوريورك
اوقفت سلطات مطار غلاسكو في اسكتلندا طيارين يعملان في شركة "يونايتد ايرلاينز" الاميركية قبيل اقلاعهما في رحلة عبر المحيط الاطلسي الى نيويورك وهما في حالة سكر، بحسب ما أعلنت الشرطة الاحد



أخبار العالم

وكانت الطائرة تحمل 141 مسافرا، ومتجهة الى مطار نيوارك في نيويورك، لكن سلطات المطار اوقفت الطيارين البالغين من العمر 35 عاما و45 عاما قبل الاقلاع.

وهما سيمثلان صباح الاثنين أمام القضاء الاسكتلندي.

وكان مقررا أن تنطلق الرحلة في الصباح، لكنها ارجئت الى المساء الى حين جرى تأمين طيارين بديلين.

واكد متحدث باسمك شركة الطيران الاميركية ان الطيارين "اوقفا عن العمل".

وفي يوليو الماضي وقعت حادثة مشابهة في المطار نفسه، اذ اوقفت الشرطة قائدي طائرة ركاب تابعة لشركة طيران كندية قبيل اقلاعهما في رحلة متجهة الى تورونتو في كندا، وذلك لكونها في حالة سكر ايضا.

واوقف الطياران يومها بعدما ابلغ احد افراد طاقم الطائرة بالامر، وقد احيلا الى القضاء.

المصدر: فرانس برس


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف