أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
20:09, 21 سبتمبر 2016 الأربعاء
متحف الشمع في لندن يُفرَق تمثالي جولي وبيت

متحف الشمع في لندن يُفرَق تمثالي جولي وبيت
فرَق متحف الشمع الشهير في العاصمة البريطانية لندن ، اليوم الأربعاء، تمثالي الفنانين الأمريكيين براد بيت وأنجلينا جولي عن بعضهما، بعدما كشفت وسائل إعلام عالمية عن طلب جولي الطلاق من بيت، أمس الثلاثاء



أخبار العالم −

وقال المتحف في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "نؤكد صحة خبر فصلنا تمثالي براد بيت وأنجلينا جولي عقب توارد أخبار انفصالهما".

وذكرت صحيفة "هافنغتون بوست" الأمريكية، أمس الثلاثاء، أن جولي طلبت من القاضي الطلاق من زوجها والحضانة الكاملة لأطفالها الستة؛ 3 أنجبتهم من بيت، و3 بالتبني من ضمنهم الطفل السوري موسى الذي كان لاجئا في تركيا.

ويأتي طلب جولي الطلاق بعد علاقة مع بيت استمرت 12 عاماً، وتكللت قبل عامين بالزواج، وبالتحديد في أغسطس 2014.

ويحتوي متحف الشمع على تماثيل لأشهر الملوك والرؤساء والفنانين والمطربين والممثلين حول العالم، من أمثال الرئيس الأمريكي باراك أوباما والرئيس العراقي السابق صدام حسين ولاعب كرة القدم الإنجليزية ديفيد بيكهام.

المصدر: وكالات


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف