Ülker - Mutluluk Her Yerde

أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
15:10, 29 نوفمبر 2016 الثلاثاء
ـ76 قتيلا بتحطم طائرة في كولومبيا

ـ76 قتيلا بتحطم طائرة في كولومبيا
أكدت السلطات الكولومبية أن 76 من أصل 81 راكبا لقوا حتفهم في حادث تحطم الطائرة التي تقل فريق تشابيكوينسي البرازيلي قرب مدينة ميديين في كولومبيا، فيما نجا خمسة ركاب بينهم المدافع ألن روشل (27 عاما)، بحسب المعلومات الرسمية



أخبار العالم

وكانت الطائرة التابعة للخطوط الجوية البوليفية (لاميا) قادمة من بوليفيا وتقل 72 راكبا -بينهم لاعبو تشابيكوينسي- وطاقما من تسعة أعضاء، وتحطمت في ثيرو غوردو بمنطقة لا يونيون بعد "أعطال كهربائية"، بحسب نداء الاستغاثة الذي كشف عنه المتحدث باسم هيئة الطيران المدني.

وتم انتشال العديد من الجثث في "منطقة من الصعب جدا الوصول إليها" بحسب رئيس بلدية لا سيخا القريبة من "ميديين" إلكين أوثوريو الذي أكد إنقاذ خمسة ركاب على قيد الحياة، وهم بحسب راديو "كاراكول" ثلاثة لاعبين من تشابيكوينسي وشخصان من طاقم الطائرة.

واللاعب الوحيد الذي أكدت السلطات نجاته من الحادث هو روشل، فيما ذكر راديو "كاراكول" اسمي الحارسين دانيلو (31 عاما) وجاكسون فولمان (24 عاما).

واقتصر الوصول إلى منطقة سقوط الطائرة على الطريق البري بسبب الظروف الجوية الصعبة، وتسببت الأمطار الغزيرة في تعليق عمليات البحث والإنقاذ.

وكانت الطائرة قد انطلقت من البرازيل وتوقفت في سانتا كروز دي لا سيرا في بوليفيا قبل استكمال رحلتها إلى ريونيغرو الكولومبية.

وكان من المفترض أن يتواجه تشابيكوينسي غد الأربعاء مع مضيفه أتلتيكو ناسيونال الكولومبي في ذهاب الدور النهائي لمسابقة كوبا سودا أميركانا، وهي البطولة الثانية من حيث الأهمية في أميركا الجنوبية بعد "كوبا ليبرتادوريس" والموازية للدوري الأوروبي في القارة العجوز.

وكان تشابيكوينسي يحلم بإحراز لقبه القاري الأول، وكان يزور كولومبيا للمرة الثانية في البطولة الحالية بعد أن تواجه مع جونيور في الدور ربع النهائي وخسر أمامه ذهابا (1-صفر) قبل أن يفوز إيابا (3-صفر). 


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






نظم معهد يونس أمره (المركز الثقافي التركي) بالقاهرة، مساء أمس الأربعاء، بالتعاون من المؤسسة اليابانية، عرضاً للفيلم الياباني-التركي المشترك "أرطغرل 1890"، في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة
قال عثمان بادنجي رئيس أركان جيش جامبيا اليوم الجمعة إنه لن تحدث أي حرب أو قتال في الوقت الذين يبذل زعماء دول غرب افريقيا محاولة أخيرة لإقناع يحيى جامع للتنازل عن السلطة.
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده "لن تطرد أحدا" ردا على العقوبات التي أعلنتها واشنطن أمس الخميس ضد موسكو لاتهامها بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية