أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
13:20, 21 ديسمبر 2016 الأربعاء
روسيا.. وفاة 58 شخص إثر تعاطي

روسيا.. وفاة 58 شخص إثر تعاطي "زيت إستحمام"
توفى 58 شخصا في مدينة ايركوتسك الروسية إثر تسمّمهم نتيجة تعاطيهم زيت استحمام (لمجرد إحتوائه على مادة كحولية)



أخبار العالم −

وأوضح مسؤول روسي رفيع المستوى لصحيفة سيبريان تايمز، اليوم الأربعاء، أنّ أعمار الذين فقدوا حياتهم بسبب تعاطي زيت الاستحمام، يتراوح بين 35 إلى 50 سنة، وأنّ البعض منهم توفي في منزله قبل أن يتمكن من الذهاب إلى المستشفى.

وأشار المسؤول إلى وجود 37 شخصاً في عدد من مستشفيات المدينة يتلقون العلاج، وأنّ أكثر من نصفهم في حالة حرجة بسبب تأخرهم في مراجعة الطبيب.

وكانت لجنة التحقيق الروسية أعلنت في وقت سابق أنّ هؤلاء الأشخاص تعاطوا زيت الاستحمام رغم وجود عبارة على الزجاجة تحذّر من تناوله.

وزاد استخدام المشروبات الكحولية المغشوشة، في بعض مناطق روسيا، في السنوات الأخيرة، إثر حالة الركود الاقتصادي التي تشهدها البلاد، بسبب تأثير العقوبات الغربية وانخفاض أسعار النفط.

وتعد حالات التسمم الناجمة عن تعاطي المواد الكحولية الرخيصة أمرا متكرر الحدوث في روسيا.

 


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف