أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
18:53, 25 ديسمبر 2016 الأحد
حداد وطني في روسيا الإثنين على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة

حداد وطني في روسيا الإثنين على أرواح ضحايا الطائرة المنكوبة
أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، غدا الإثنين، يوم حداد وطني في البلاد على أرواح ضحايا الطائرة العسكرية، التي تحطمت في البحر الأسود، وكانت تقل 92 شخصًا



أخبار العالم 

وقال بوتين، في حديث مشترك مع نظيره الكازخستاني، نور سلطان نزاربايف، في سان بطرسبورغ لقناة "روسيا 24": "غدًا سيكون يوم حداد وطني في البلاد".

وكرر بوتين تعازيه لأقارب الضحايا.

وأضاف: "سيتم إجراء تحقيق دقيق لتحديد أسباب الكارثة، وسنقوم بكل ما يلزم لدعم أسر الضحايا".

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الدفاع الروسية تحطم طائرة عسكرية من طراز "تو-154 توبوليف" فوق البحر الأسود، ومصرع كل ركابها الـ92.

وكانت الطائرة تقل العشرات من المغنين والعازفين والراقصين بالفرقة الموسيقية العسكرية (جوقة الجيش الأحمر) في طريقهم إلى قاعدة حميميم الجوية الروسية في سوريا للترفيه عن الجنود الروس بمناسبة العام الميلادي الجديد.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن مفارقة غريبة تسبب فيها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر المهاجرين من 7 دول، موضحة، أن وجه الاستغراب يأتي من أن تمثال الحرية الذي تشتهر به أمريكا صمم للترحيب بالمهاجرين إلى الولايات المتحدة.
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف