Ülker - Mutluluk Her Yerde

أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
14:55, 26 ديسمبر 2016 يوم الاثنين
روسيا تتوقع تراجع إنتاجها من النفط بنسبة 2.5% العام القادم

روسيا تتوقع تراجع إنتاجها من النفط بنسبة 2.5% العام القادم
توقع نائب وزير الطاقة الروسي كيريل مولودتسوف تراجع إمدادات بلاده من المنتجات النفطية بنحو 2.53 بالمئة في 2017 مع تصاعد وتيرة العمل في برنامج ضخم لتحديث شامل للمصافي العاملة من أجل زيادة قدرتها الإنتاجية وتحسين جودة المشتقات الناتجة



أخبار العالم −

وقال مولودتسوف، في تصريح صحفي أوردته وزارته، اليوم الإثنين، إن إمدادات روسيا من المنتجات النفطية ستتراجع بنحو 7 ملايين طن في 2017، ليصل إجمالي الإمدادات النفطية لبلاده في هذا العام إلى 270 مليون طن نزولاً من 277 مليون طن في 2016.

وأضاف أنه من المتوقع أن يصل حجم إنتاج البنزين في 2017 إلى 39.8 مليون، في حين سيبلغ إنتاج وقود السولار (الديزل) 70 مليون طن من السولار (الديزل).

وأواخر الشهر الماضي، توصلت الدول الأعضاء في منظمة "أوبك" إلى اتفاق بخفض إنتاج المنظمة من النفط بمقدار 1.2 مليون برميل يومياً؛ ليتراجع إنتاجها الإجمالي إلى 32.5 مليون برميل يومياً. بينما توصل المنتجون المستقلون، وبينهم روسيا، في 10 ديسمبر الجاري، إلى اتفاق آخر بخفض انتاجهم بنحو 558 ألف برميل يومياً.

ويدخل الاتفاقان حيز التنفيذ مطلع العام المقبل، وتبلغ حصة روسيا من الخفض، وفق اتفاق المنتجين المستقلين، 300 ألف برميل يومياً.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






نظم معهد يونس أمره (المركز الثقافي التركي) بالقاهرة، مساء أمس الأربعاء، بالتعاون من المؤسسة اليابانية، عرضاً للفيلم الياباني-التركي المشترك "أرطغرل 1890"، في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة
قال عثمان بادنجي رئيس أركان جيش جامبيا اليوم الجمعة إنه لن تحدث أي حرب أو قتال في الوقت الذين يبذل زعماء دول غرب افريقيا محاولة أخيرة لإقناع يحيى جامع للتنازل عن السلطة.
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده "لن تطرد أحدا" ردا على العقوبات التي أعلنتها واشنطن أمس الخميس ضد موسكو لاتهامها بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية