أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
14:01, 28 ديسمبر 2016 الأربعاء
مصرع 5 في حادث اصطدام قطار بحافلة جنوب العاصمة تونس

مصرع 5 في حادث اصطدام قطار بحافلة جنوب العاصمة تونس
أعلنت الداخلية التونسية، اليوم الأربعاء، مصرع 5 وإصابة 34 شخصاً، إثر اصطدام قطار بحافلة، جنوب العاصمة



أخبار العالم −

وبحسب بيان للداخلية، فإن الحادث وقع صباح اليوم، بين القطار القادم من جهة قعفور (محافظة سليانة شمال غرب) وحافلة تابعة للشركة الجهويّة للنقل بنابل (محافظة نابل شرق).

وقال عمر الحنين، مساعد وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بمدينة بن عروس (جنوب) إن الحادث وقع في مستوى تقاطع للسكة بمنطقة جبل الجلود (حوالي 3 كلم عن وسط العاصمة تونس).

وأشار من موقع الحادث، إلى أن من بين القتلى، ثلاثة أفراد أمن كانوا على متن الحافلة متجهين إلى عملهم.

في هذه الأثناء، أفاد شاهد عيان أن القطار اصطدم بالحافلة التي انقسمت إلى نصفين.

وفي 16 من يونيو من العام الماضي، لقي 18 مسافرا وأصيب 98 آخرون، في حادث اصطدام قطار ركاب بشاحنة في منطقة الفحص من محافظة زغوان، جنوب العاصمة تونس.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن مفارقة غريبة تسبب فيها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر المهاجرين من 7 دول، موضحة، أن وجه الاستغراب يأتي من أن تمثال الحرية الذي تشتهر به أمريكا صمم للترحيب بالمهاجرين إلى الولايات المتحدة.
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف