Ülker - Mutluluk Her Yerde

أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
14:21, 28 ديسمبر 2016 الأربعاء
العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الروسية المنكوبة

العثور على الصندوق الأسود الثاني للطائرة الروسية المنكوبة
أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الأربعاء، أن الغواصين المكلّفين بالبحث عن حطام الطائرة المنكوبة في البحر الأسود، عثروا على الصندوق الأسود الثاني



أخبار العالم −

وقالت الوزارة، في بيان صادر عنها، إن الغواصين الروس عثروا على الصندوق الأسود الثاني للطائرة "تو-154" التي سقطت فوق البحر الأسود الأحد الماضي.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن الصندوق الأسود الثاني للطائرة المنكوبة سيُنقل إلى العاصمة موسكو لإجراء الفحوص اللازمة عليه.

وأكدّت أن الفرق المعنية بأعمال البحث انتشلت جثث 17 شخصًا من أصل 92 كانوا على متن الطائرة المنكوبة التي كانت متوجهة إلى سوريا.

كما انتشلت الفرق نحو 1500 قطعة من حطام الطائرة المنكوبة إلى جانب الصندوق الأسود الأساسي الذي عُثر عليه الثلاثاء على بعد 1700 مترا من الساحل.

وأعلنت الوزارة في وقت سابق، أن 45 سفينة وزورقا و5 مروحيات وطائرات بدون طيار تُستخدم في سياق عمليات البحث، حسب روسيا اليوم.

يذكر أن طائرة عسكرية روسية من طراز "تو 154"، على متنها 92 شخصًا (لقوا مصرعهم جميعاً بحسب السلطات)، تحطمت صباح الأحد الماضي، فوق البحر الأسود، أثناء توجهها إلى سوريا.

وكانت الطائرة تقل العشرات من المغنين والعازفين والراقصين بالفرقة الموسيقية العسكرية (جوقة الجيش الأحمر) الذين كانوا في طريقهم إلى قاعدة حميميم الجوية الروسية في سوريا للترفيه عن الجنود الروس هناك بمناسبة العام الجديد.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






نظم معهد يونس أمره (المركز الثقافي التركي) بالقاهرة، مساء أمس الأربعاء، بالتعاون من المؤسسة اليابانية، عرضاً للفيلم الياباني-التركي المشترك "أرطغرل 1890"، في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة
ادى اداما بارو اليمين القانونية كرئيس لجامبيا فى العاصمة السنغالية داكار بعد اسابيع من ازمة سياسية فى بلاده.
أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن بلاده "لن تطرد أحدا" ردا على العقوبات التي أعلنتها واشنطن أمس الخميس ضد موسكو لاتهامها بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأميركية