أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 14:05, 11 يناير 2017 الأربعاء
المقاتلات التركية تدمر 12 هدفا لتنظيم “الدولة الإسلامية” بمدينة الباب شمالي سوريا

المقاتلات التركية تدمر 12 هدفا لتنظيم “الدولة الإسلامية” بمدينة الباب شمالي سوريا
دمرت المقاتلات التركية اليوم الثلاثاء 12 هدفا لتنظيم “الدولة الإسلامية” في مدينة الباب شمالي سوريا، في إطار عملية “درع الفرات”.



الأناضول: دمرت المقاتلات التركية اليوم الثلاثاء 12 هدفا لتنظيم “الدولة الإسلامية”  في مدينة الباب شمالي سوريا، في إطار عملية “درع الفرات”.

وقال بيان صادر عن القوات المسلحة التركية، إن طائرات حربية تابعة للقوات الجوية، شنت ما بين الساعة 10.02-10.30 بالتوقيت المحلي(07.02-07.30 تغ) عملية جوية على مناطق قباسين، والسفلانية، وبزاعة.

وأضاف البيان أنه تم خلال العملية قصف 12 هدفا بينها 3 ملاجئ لعناصر التنظيم بالإضافة إلى 9 نقاط كان يستخدمها التنظيم كمواقع أسلحة ومواقع دفاعية.

وأشار البيان إلى أن المقاتلات التركية قصفت الملاجئ خلال تواجد عناصر التنظيم بداخلها، حيث لم يتمكن أحد منهم الخروج منها، وأن المقاتلات عادت إلى مواقعها بعد إتمام مهمتها بنجاح.

ودعمًا لقوات “الجيش السوري الحر”، أطلقت وحدات من القوات الخاصة في الجيش التركي، بالتنسيق مع القوات الجوية للتحالف الدولي، فجر 24 أغسطس/آب الماضي، حملة عسكرية في مدينة جرابلس (شمال سوريا)، تحت اسم “درع الفرات”، استهدفت تطهير المدينة والمنطقة الحدودية من المنظمات الإرهابية، وخاصة تنظيم “الدولة” الذي يستهدف الدولة التركية ومواطنيها الأبرياء.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:








ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قُتل 10 أشخاص على الأقل وأصيب آخرون، اليوم الخميس، جراء انفجار لغم أرضي بسيارة تقل مدنيين في إقليم “شبيلي السفلى”، جنوبي الصومال، حسب مصادر محلية.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف