أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
12:26, 23 يناير 2017 يوم الاثنين
رئيس الفلبين يرفض عرضا للاستقالة من قائد الشرطة

رئيس الفلبين يرفض عرضا للاستقالة من قائد الشرطة
رفض الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي عرضا من قائد الشرطة الوطنية للاستقالة بسبب مقتل رجل أعمال كوري جنوبي من قبل ضباط الشرطة.



 د ب أ- رفض الرئيس الفلبيني رودريجو دوتيرتي عرضا من قائد الشرطة الوطنية للاستقالة بسبب مقتل رجل أعمال كوري جنوبي من قبل ضباط الشرطة.

وعوضا عن ذلك، أمر دوتيرتي المدير العام للشرطة رونالد ديلا روزا بالتركيز في الحملة ضد المخدرات وملاحقة ضباط الشرطة الفاسدين عندما التقى الاثنان في حفل عيد ميلاد قائد الشرطة مساء الاحد.

واوضح الرئيس أن ديلا روزا “سيبقى في مكانه” مؤكدا أنه يحظى بثقته الكاملة.

ويزعم أن المشتبه بهم في القضية، وجميعهم أعضاء في فريق عمل قوة مكافحة المخدرات التابعة للشرطة، قبضوا على الضحية في تشرين أول/ أكتوبر الماضي، بناء على مذكرة توقيف وهمية، وابتزوا خمسة ملايين بيزو (مئة ألف دولار) في صورة فدية من زوجته.

وقال أحد رجال الشرطة المتهمين لممثلي الادعاء إن الضحية تم شنقه داخل مركبة في مقر الشرطة الوطنية في مانيلا، في اليوم الذي اعتقل فيه. وتم بعد ذلك حرق الجثة في قاعة جنائزية، يتم التحقيق مع أصحابها وموظفيها.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن مفارقة غريبة تسبب فيها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر المهاجرين من 7 دول، موضحة، أن وجه الاستغراب يأتي من أن تمثال الحرية الذي تشتهر به أمريكا صمم للترحيب بالمهاجرين إلى الولايات المتحدة.
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف