أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
10:57, 17 فبراير 2017 الجمعة
ترامب يتهم وسائل الاعلام “بعدم النزاهة”

ترامب يتهم وسائل الاعلام “بعدم النزاهة”
هاجم دونالد ترامب بشدة الخميس وسائل الاعلام التي اتهمها “بعدم نزاهة”، وذلك في مؤتمر صحافي لم يتردد خلاله صحافيون من مواجهة الرئيس الأمريكي بشكل مباشر.



أ ف ب- هاجم دونالد ترامب بشدة الخميس وسائل الاعلام التي اتهمها “بعدم نزاهة”، وذلك في مؤتمر صحافي لم يتردد خلاله صحافيون من مواجهة الرئيس الأمريكي بشكل مباشر.

وقال الرئيس الأمريكي خلال المؤتمر الصحافي الذي استمر أكثر من ساعة وربع الساعة إن “عدم النزاهة (لدى وسائل الاعلام) بلغ مستوى لا يمكن السيطرة عليه”. واضاف “الصحافة باتت تفتقد الى النزاهة الى درجة اننا اذا تجاهلنا الحديث عنها فان هذا يخدم الشعب الامريكي بشكل كبير”.

وصرح ترامب الذي ركز هجومه على هدفيه المفضلين صحيفة نيويورك تايمز وشبكة “سي إن إن” أن “غالبية وسائل الاعلام في واشنطن ونيويورك ولوس انجليس لا تتحدث من اجل مصالح الشعب، بل للمصالح الخاصة ولمن يستغلون نظاما تصدع بشكل واضح جدا”.

وقال إن “حجم الغضب والحقد على سي ان ان كبيران إلى درجة انني لم اعد اشاهدها”. واضاف ان “عددا كبيرا من الصحافيين في البلاد لا يقولون لكم الحقيقة”.

وذكر احد الصحافيين الحاضرين دونالد ترامب بان تأكيده انه الرئيس الذي انتخب باكبر عدد من الاصوات، خاطىء لان الرئيسين السابقين باراك اوباما وجورج بوش انتخبا بعدد اكبر من الاصوات في الهيئات الانتخابية. ورد ترامب “لا اعرف، هذا ما قيل لي”.

وقال جو وولش وهو مقدم برنامج اذاعي يميني على حسابه على تويتر ان احد المستعني اليه قال “انتظرت اربعين عاما ليفعل رئيس ما يفعله ترامب مع وسائل الاعلام اليوم”.

وكرر ترامب مرارا أن ارتيابه من وسائل الاعلام قد حضه على التحدث مباشرة إلى الأمريكيين، ولا سيما من خلال حسابه على تويتر. وقال “انا هنا مجددا لاوصل رسالتي في شكل مباشر إلى الشعب” الأمريكي، قائلا انه سيكون “مراسلا جيدا جدا” إذا ما أراد ذلك.

وكان ترامب هدد الخميس بتوقيف من يقف وراء التسريبات للصحافة، بعد الكشف عن اتصالات متكررة العام الماضي بين فريق حملته والاستخبارات الروسية، وعن محادثات بين مستشاره السابق مايكل فلين ودبلوماسي روسي.

وكتب الرئيس الامريكي على تويتر ان “الانذال الذين يقومون بالتسريبات، باتوا اخيرا مكشوفين. سيلقى القبض عليهم”.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف