أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:08, 09 مارس 2017 الخميس
مندوبة واشنطن في الأمم المتحدة: علينا إخراج إيران وحلفائها من سوريا

مندوبة واشنطن في الأمم المتحدة: علينا إخراج إيران وحلفائها من سوريا
قالت المندوبة الأمريكية لدي الأمم المتحدة، نيكي هايلي، “علينا إخراج إيران وحلفاءها من سوريا”، مؤكدة ضرورة “أن لا تبقى سوريا ملاذا للإرهابيين”.



 الأناضول- قالت المندوبة الأمريكية لدي الأمم المتحدة، نيكي هايلي، “علينا إخراج إيران وحلفاءها من سوريا”، مؤكدة ضرورة “أن لا تبقى سوريا ملاذا للإرهابيين”.

جاء ذلك في تصريحات أدلت بها للصحفيين بمقر الأمم المتحدة في وقت متأخر مساء الأربعاء بتوقيت نيويورك.

وأردفت “يتعين علينا العمل من أجل إخراج إيران وأتباعها من سوريا، وعلينا أن نـتأكد أنه كلما تم إحراز فإننا نقوم بتأمين الحدود لحلفائنا أيضا”.

كما أكدت هايلي أن ” الولايات المتحدة تؤيد تماما المبعوث الأممي، استيفان دي ميستورا والعمل الذي يقوم به، ونؤيد عملية الامم المتحدة، ونساند المحادثات التي تجري في جنيف، ونريد لها أن تتواصل”.

وعقد الاربعاء مجلس الأمن الدولي جلسة مشاورات مغلقة استمع خلالها ممثلو الدول الأعضاء لإفادة قدمها المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا دي ميستورا بشأن مفاوضات جنيف الرامية إلى إيجاد حل سياسي للأزمة السورية.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف