أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
10:31, 13 مارس 2017 يوم الاثنين
السناتور الأمريكي ماكين يتحدى ترامب تقديم دليل على أن أوباما تنصت عليه

السناتور الأمريكي ماكين يتحدى ترامب تقديم دليل على أن أوباما تنصت عليه
تحدّى السناتور الأمريكي جون ماكين الرئيس دونالد ترامب تقديم دليل على الاتهام الذي وجهه الى سلفه باراك أوباما بالتنصت عليه قبل الانتخابات الرئاسية التي جرت في 8 تشرين الثاني/ نوفمبر.



 أ ف ب- تحدّى السناتور الأمريكي جون ماكين الرئيس دونالد ترامب تقديم دليل على الاتهام الذي وجهه الى سلفه باراك أوباما بالتنصت عليه قبل الانتخابات الرئاسية التي جرت في 8 تشرين الثاني/ نوفمبر.

وقال السناتور الجمهوري النافذ في مقابلة مع شبكة “سي ان ان” الاخبارية “أمام الرئيس خياران، إما التراجع وإما تقديم المعلومة التي يستحقها الشعب الأمريكي”.

واضاف السناتور المعروف بانتقاداته الشديدة للرئيس المثير للجدل “ليس لدي اي سبب يدفعني لان أصدّق ان هذا صحيح ولكني اعتقد ايضا انه يمكن لرئيس الولايات المتحدة ان يوضّح هذه المسألة في دقيقة واحدة”.

واكد ماكين أن “كل ما عليه (ترامب) ان يفعله هو أن يتناول الهاتف ويتصل بمدير السي آي ايه (وكالة الاستخبارات المركزية)، بمدير الاستخبارات الوطنية والقول (حسنا، ما الذي جرى) لانهما حتما يعرفان ما اذا كان رئيس الولايات المتحدة السابق قد وضع برج ترامب تحت التنصت ام لا”.

والاسبوع الماضي فاجأ ترامب الجميع باتهامه –من دون تقديم اي دليل– سلفه الديمقراطي باراك اوباما بانه امر بالتنصت عليه قبيل الانتخابات الرئاسية. لكن المتحدث باسم اوباما نفى هذا الامر جملة وتفصيلا ومثله رئيس الاستخبارات الامريكية ابان ولاية اوباما جيمس كلابر.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف