أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 17:22, 16 مارس 2017 الخميس
نبض الشارع المصري.. مسابقة تصوير تركية بالقاهرة

نبض الشارع المصري.. مسابقة تصوير تركية بالقاهرة
ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل



أخبار العالم –                                                                                             

ينظم معهد "يونس أمره" بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل.

المسابقة، التي انطلقت 10 مارس الجاري، مفتوحة لكل المصورين المصريين بكافة أعمارهم، ويتقدم فيها المتسابقون بعدد لا يزيد عن ثلاث صور فوتوغرافية تعبِّر عن نبض الحياة في الشارع المصري.

وبحسب بيان للمركز الثقافي التركي بالقاهرة، تُعلن نتائج المسابقة، 20 إبريل المقبل، في مراسم احتفالية بـ"ساقية الصاوي للفن والثقافة" (مركز ثقافي غير حكومي).

وأشار المركز إلى أنه "من المتوقع أن يشارك في الاحتفالية القائم بالأعمال في السفارة التركية بالقاهرة علي رضا جوناي".

كما سيُجرى، عقب مراسم توزيع الجوائز، افتتاح معرض لأفضل الصور المشاركة في المسابقة، يستمر لمدة 10 أيام تعقب إعلان النتائج.

وتمنح المسابقة 3 جوائز، الجائزة الأولى عشرة آلاف جنيه (نحو 555 دولاراً)، الجائزة الثانية سبعة آلاف وخمسمائة جنيه (نحو 400 دولار)، الجائزة الثالثة خمسة آلاف جنيه (نحو 270 دولاراً)، بالإضافة إلى خمسة جوائز للصور المميزة قيمة كلًا منها ألفي جنيه (110 دولارات).


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف