أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
20:12, 16 مارس 2017 الخميس
سبعة مفقودين وانقاذ ستة آخرين من أفراد طاقم سفينة شحن تركية غرقت قبالة ليبيا

سبعة مفقودين وانقاذ ستة آخرين من أفراد طاقم سفينة شحن تركية غرقت قبالة ليبيا
اعلن فقدان سبعة من أفراد طاقم سفينة شحن تركية وانقاذ ستة آخرين اثر غرق السفينة الخميس قبالة ليبيا، بحسب متحدث باسم البحرية الليبية.



 أ ف ب- اعلن فقدان سبعة من أفراد طاقم سفينة شحن تركية وانقاذ ستة آخرين اثر غرق السفينة الخميس قبالة ليبيا، بحسب متحدث باسم البحرية الليبية.

وقال اللواء ايوب قاسم لوكالة فرانس برس إن “طاقم السفينة يتكون من 13 بحارا من جنسية تركية. تم انقاذ ستة منهم (..) وعملية البحث والانقاذ جارية عن بقية أفراد الطاقم المفقودين وعددهم سبعة” موضحا أن عملية الانقاذ تمت اثر “المعلومات الواردة من راديو ميناء مصراتة بوجود سفينة تركية تطلب الاستغاثة على بعد 2 إلى 2.5 ميل من الميناء”.

واضاف ان “عملية البحث عن بقية أفراد الطاقم المفقودين وعددهم سبعة جارية وتعرقل أعمال البحث حالة البحر المضطربة”.

واوضح أن “السفينة كانت قادمة من تركيا في إتجاه مصراتة، وهي تحمل شحنة غبار الرخام وسبب الغرق ربما يعود إضافة لسوء الأحوال الجوية إلى قدم السفينة حيث يرجع تاريخ صنعها إلى 1979″.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف