أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
12:09, 03 أبريل 2017 يوم الاثنين
صهر ترامب وكبير مستشاريه جاريد كوشنر في زيارة رسمية إلى العراق

صهر ترامب وكبير مستشاريه جاريد كوشنر في زيارة رسمية إلى العراق
أعلن مسؤول كبير في الادارة الأمريكية الاحد أن صهر الرئيس دونالد ترامب وكبير مستشاريه جاريد كوشنر موجود في العراق في زيارة رسمية.



أ ف ب- أعلن مسؤول كبير في الادارة الأمريكية الاحد أن صهر الرئيس دونالد ترامب وكبير مستشاريه جاريد كوشنر موجود في العراق في زيارة رسمية.

وقال المسؤول إن كوشنر يزور العراق برفقة الجنرال جو دانفورد رئيس اركان الجيوش الامريكية المشتركة الذي دعاه لمرافقة في هذه الزيارة.

ولم يتضح في الحال سبب هذه الزيارة أو برنامجها، الا ان المؤكد أن ملف مكافحة تنظيم الدولة الاسلامية “داعش” سيتصدر جدول اعمالها.

وتقود الولايات المتحدة تحالفا عسكريا دوليا ضد تنظيم الدولة الاسلامية في العراق وسوريا، وهي تشن خصوصا غارات جوية إسنادا للقوات العراقية التي تحاول دحر الجهاديين من الموصل.

وكوشنر (36 عاما) يتمتع بنفوذ كبير على السياسات الداخلية والخارجية للادارة الجديدة، وهو كان الوسيط الرئيسي بين ترامب والحكومات الأجنبية خلال الحملة الانتخابية في 2016.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف