أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
17:11, 21 أبريل 2017 الجمعة
رئيس الوزراء الفرنسي: لا شيء يجب أن يعرقل اجراء الانتخابات الرئاسية

رئيس الوزراء الفرنسي: لا شيء يجب أن يعرقل اجراء الانتخابات الرئاسية
صرح رئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف، عقب اجتماع لمجلس الدفاع والأمن القومي في البلاد، أن الانتخابات الرئاسية، التي من المقرر لها يوم الأحد المقبل، لا يجب أن يعرقلها هجوم الشانزليزيه.



د ب أ  - صرح رئيس الوزراء الفرنسي برنار كازنوف، عقب اجتماع لمجلس الدفاع والأمن القومي في البلاد، أن الانتخابات الرئاسية، التي من المقرر لها يوم الأحد المقبل، لا يجب أن يعرقلها هجوم الشانزليزيه.

وقال كازنوف “لا شيء يجب أن يعرقل هذه اللحظة الديمقراطية التي تعتبر أمراً أساسياً بالنسبة لوطننا”، مطالباً بالوحدة الوطنية في أعقاب إطلاق النار على ضابط شرطة في هجوم تبناه تنظيم الدولة الاسلامية المتطرف”. وتابع كازنوف: “لا يجب أن نستسلم للخوف أو الترهيب أو المناورات ، وهذا ما يتمناه أعداء الجمهورية”.

وذكر رئيس الوزراء أن المجلس استعرض اجراءات لتأمين الانتخابات التي ستشمل نشر حوالى 50 الف من رجال الشرطة والدرك مع وضع وحدات تدخل خاصة في حالة تأهب للتعامل مع أي موقف طارئ.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف