أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:35, 05 مايو 2017 الجمعة
النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الجزائرية تظهر تقدم حزبي جبهة التحرير والتجمع الوطني

النتائج الأولية للانتخابات التشريعية الجزائرية تظهر تقدم حزبي جبهة التحرير والتجمع الوطني
أظهرت النتائج الاولية غير الرسمية للانتخابات التشريعية في الجزائر، تقدم حزبي جبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي المواليين للحكومة.



 د ب أ- أظهرت النتائج الاولية غير الرسمية للانتخابات التشريعية في الجزائر، تقدم حزبي جبهة التحرير الوطني والتجمع الوطني الديمقراطي المواليين للحكومة.

وذكرت تقارير أن حزب جبهة التحرير الوطني حصل على 93 مقعدا في 31 ولاية، مقابل 53 مقعدا لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، و20 مقعدا لتحالف حركة مجتمع السلم الاسلامي، و19 للأحرار.

من جانبه ،قال جمال ولد عباس، الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، إن حزبه جاء في المركز الأول في 38 ولاية من مجموع .48

ومن المقرر أن يعلن وزير الداخلية الجزائري، نور الدين بدوي، خلال مؤتمر صحفي الساعة 11 صباح الجمعة بالتوقيت المحلي (العاشرة صباحا بتوقيت جرينتش)، نتائج ونسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية التي جرت الخميس وترشح لها أكثر من 11 الف تنافسوا على 462 مقعدا.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف