أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:58, 07 مايو 2017 الأحد
مقتل 19 مسلحا بقصف جوي للقوات الافغانية في ثلاثة أقاليم في البلاد

مقتل 19 مسلحا بقصف جوي للقوات الافغانية في ثلاثة أقاليم في البلاد
ذكرت وزارة الدفاع الافغانية الأحد أن 19 مسلحا على الاقل، من بينهم مسلحون ينتمون لجماعة “خوراسان” التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” ومسلحون أجانب يقاتلون في صفوف حركة طالبان قتلوا في سلسلة من عمليات القصف الجوي في ثلاثة أقاليم، طبقا لما ذكرته وكالة “خاما برس″ الافغانية للانباء اليوم.



 د ب أ- ذكرت وزارة الدفاع الافغانية الأحد أن 19 مسلحا على الاقل، من بينهم مسلحون ينتمون لجماعة “خوراسان” التابعة لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” ومسلحون أجانب يقاتلون في صفوف حركة طالبان قتلوا في سلسلة من عمليات القصف الجوي في ثلاثة أقاليم، طبقا لما ذكرته وكالة “خاما برس″ الافغانية للانباء اليوم.

فقد قتل ثمانية على الاقل من المسلحين، جميعهم أنصار داعش في قصف جوي بمنطقة أشين بإقليم نانجارهار، طبقا لوزارة الدفاع، مضيفة أن قائدا من الجماعة الارهابية من بين هؤلاء القتلى.

وتابعت الوزارة أن ستة مسلحين على الاقل، ينتمون لطالبان قتلوا، من بينهم أربعة مسلحين أجانب في قصف جوي بمنطقة “زيباك” بإقليم باداخشان شمال شرق البلاد.

ودمرت مركبة، تابعة لمسلحي طالبان أيضا في نفس القصف الجوي، حسب وزارة الدفاع.

وأضافت الوزارة أن خمسة مسلحين على الاقل قتلوا في قصف جوي آخر، جرى بمنطقة “خانشين” بإقليم هلمند ودمرت واحدة من سياراتهم أيضا.

ولم تعلق الجماعات المتشددة المسلحة المناهضة للحكومة، من بينها طالبان وتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” على التقرير حتى الان.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف