أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
17:48, 08 مايو 2017 يوم الاثنين
ماي تؤكد مجدداً التزامها بخفض الهجرة لبريطانيا إلى “عشرات الآلاف” سنويا

ماي تؤكد مجدداً التزامها بخفض الهجرة لبريطانيا إلى “عشرات الآلاف” سنويا
قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الاثنين، إن حزب المحافظين الذي تنتمي له سيلتزم بتعهده خفض صافي الهجرة للبلاد إلى “عشرات الآلاف” سنوياً إذا فاز بانتخابات مقررة الشهر المقبل.



رويترز – قالت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي الاثنين، إن حزب المحافظين الذي تنتمي له سيلتزم بتعهده خفض صافي الهجرة للبلاد إلى “عشرات الآلاف” سنوياً إذا فاز بانتخابات مقررة الشهر المقبل.

وأضافت أمام أنصار لها في لندن “من المهم أن نستمر وسنستمر في القول إننا نريد خفض صافي الهجرة إلى مستويات مستدامة. ونعتقد أنها عشرات الآلاف”.

وعلى الرغم من التزام المحافظين بذلك منذ توليهم السلطة في 2010 فإن الهدف لم يتحقق حتى الآن. وتشير البيانات الرسمية إلى أن 273 ألفاً جاءوا إلى بريطانيا خلال عام حتى نهاية سبتمبر أيلول أي بانخفاض 49 ألفاً عن العام السابق ليصبح بذلك أقل عدد مسجل منذ العام الذي انتهى بنهاية يونيو حزيران 2014.

وقالت ماي “وطبعاً بمجرد أن نغادر الاتحاد الأوروبي فستتاح لنا فرصة التأكد من سيطرتنا على حدودنا هنا في بريطانيا لأننا سنتمكن من وضع قواعدنا للوافدين من الاتحاد الأوروبي إلى بريطانيا.

“ترك الاتحاد الأوروبي يعني أنه لن تكون لدينا حرية حركة مثلما كان الوضع في الماضي”.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف