أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
18:52, 10 مايو 2017 الأربعاء
تيلرسون يلتقي نظيره الروسي لبحث ملفي سوريا واوكرانيا قبل اجتماعه مع ترامب

تيلرسون يلتقي نظيره الروسي لبحث ملفي سوريا واوكرانيا قبل اجتماعه مع ترامب
بدأ وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون لقاء الاربعاء مع نظيره الروسي سيرغي لافروف لبحث ملفي سوريا واوكرانيا وسط العاصفة السياسية التي اعادت مسألة التدخل الروسي المحتمل في الانتخابات الامريكية السنة الماضية إلى الواجهة مجددا.



 أ ف ب- بدأ وزير الخارجية الأمريكي ريكس تيلرسون لقاء الاربعاء مع نظيره الروسي سيرغي لافروف لبحث ملفي سوريا واوكرانيا وسط العاصفة السياسية التي اعادت مسألة التدخل الروسي المحتمل في الانتخابات الامريكية السنة الماضية إلى الواجهة مجددا.

وقال تيلرسون للصحافيين “اود أن ارحب بوزير الخارجية في وزارة الخارجية الأمريكية واعبر عن تقديري لقيامه بزيارة واشنطن لكي نتمكن من مواصلة حوارنا وتبادل وجهات النظر الذي بدأ في موسكو”.

وسيستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عند الساعة 14,30 ت غ لافروف في المكتب البيضاوي في البيت الابيض.

ويعقد هذا اللقاء وسط اجواء سياسية متوترة في واشنطن غداة اقالة مدير مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي آي) جيمس كومي بشكل مفاجئ فيما كانت اجهزته تحقق في وجود روابط محتملة بين اوساط ترامب وروسيا خلال حملة الانتخابات الرئاسية عام 2016.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف