أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
10:04, 12 مايو 2017 الجمعة
ترامب يهاجم الديمقراطيين على خلفية تشكيكهم في نواياه المتعلقة بإقالة كومي

ترامب يهاجم الديمقراطيين على خلفية تشكيكهم في نواياه المتعلقة بإقالة كومي
هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، الحزب الديمقراطي بسبب إصرار أعضائه على التحقيق في قضية تدخل روسي محتمل في الانتخابات الأمريكية، التي جرت في 2016.



الأناضول- هاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الخميس، الحزب الديمقراطي بسبب إصرار أعضائه على التحقيق في قضية تدخل روسي محتمل في الانتخابات الأمريكية، التي جرت في 2016.

وقال ترامب، في تغريدة له من على صفحته الشخصية على موقع “تويتر”، “لابد أن روسيا تضحك علينا في سرها وهم يشاهدون الولايات المتحدة تمزق نفسها بسبب تحجج الديمقراطيين في خسارة الانتخابات”.

ويتهم الديمقراطيون ترامب، بمحاولته عرقلة التحقيق في التدخل الروسي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التي جرت في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وأوصلته لسدة الحكم، عن طريق إقالة مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية جيمس كومي. فيما يقول البيت الأبيض إن إقالة كومي، جاءت على خلفية “إخفاقه” في إدارة مؤسسته وبالأخص ملف المرشحة الديمقراطية السابقة هيلاري كلينتون، في قضية استخدامها لبريدها الإلكتروني الشخصي في المراسلات السرية أيام كانت وزيرة للخارجية الأمريكية.

ولطالما انتقد ترامب، الديمقراطيين بسبب محاولاتهم إثارة الشبهة حول وجود صلات بين أعضاء حملته الانتخابية ومسؤولين في الحكومة الروسية على أنها مجرد أعذار بسبب خسارتهم في الانتخابات.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف