أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
18:32, 13 مايو 2017 السبت
الشرطة الإسرائيلية: منفذ عملية الطعن في القدس أردني الجنسية

الشرطة الإسرائيلية: منفذ عملية الطعن في القدس أردني الجنسية
أعلنت الشرطة الإسرائيلية، أن “منفذ عملية الطعن” في البلدة القديمة لمدينة القدس الشرقية، السبت، أردني الجنسية دخل البلاد بتأشيرة سياحية.



 الأناضول- أعلنت الشرطة الإسرائيلية، أن “منفذ عملية الطعن” في البلدة القديمة لمدينة القدس الشرقية، السبت، أردني الجنسية دخل البلاد بتأشيرة سياحية.

وأوضحت لوبا السمري، المتحدثة بلسان الشرطة الإسرائيلية، في بيان أرسلت نسخة منه للأناضول، أن “منفذ عملية الطعن هو مواطن أردني الهوية يبلغ من العمر نحو 57 عاما”، على حد قولها.

وأضافت أن “المهاجم دخل البلاد قبل نحو أسبوع بتأشيرة سياحية بغرض الزيارة”.

ولم تكشف السمري عن هوية المواطن الأردني.

وفي وقت سابق السبت، زعمت السمري في بيان، أن فلسطينياً استشهد برصاص عناصر الشرطة بدعوى طعنه شرطي، قبل أن تعلن أن الشهيد أردني الجنسية.

وقالت السمري في البيان السابق، إن الشرطي أصيب بجروح متوسطة في منطقة باب السلسلة في البلدة القديمة من مدينة القدس″، وأنه تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ولم يصدر حتى الساعة (12:00 ت.غ) من ظهر السبت، عن الجهات الأردنية أي تعليق على بيان الشرطة الإسرائيلية.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف