أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
18:34, 13 مايو 2017 السبت
قيادات حزب البعث العربي تجتمع الأحد في دمشق للنظر فى حل القيادة القومية

قيادات حزب البعث العربي تجتمع الأحد في دمشق للنظر فى حل القيادة القومية
يعقد حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم في سوريا الاحد مؤتمرا قوميا فى دمشق بمشاركة اعضاء قيادات الحزب في ثماني دول عربية لحل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي.



 د ب أ- يعقد حزب البعث العربي الاشتراكي الحاكم في سوريا الاحد مؤتمرا قوميا فى دمشق بمشاركة اعضاء قيادات الحزب في ثماني دول عربية لحل القيادة القومية لحزب البعث العربي الاشتراكي.

وقال قيادي في حزب البعث العربي الاشتراكي طلب عدم ذكر اسمه لوكالة الأنباء الألمانية إن المؤتمر الذي يعقد الأحد تحضره وفود حزبية من ثماني دول عربية، إضافة إلى حضور اعضاء القيادة القطرية لحزب البعث ينتظر أن يصدر قرارا بحل القيادة القومية لحزب البعث واحداث مكتب قومي استشاري في القيادة القطرية، وتعيين الرئيس بشار الأسد أمينا عاما لحزب البعث العربي الاشتراكي”.

وكانت مصادر في حزب البعث اعلنت منتصف العام الماضي عن حل القيادة القومية لحزب البعث نظراً لغيابها، وضعف دورها خلال الازمة التي تشهدها سورية منذ أكثر من 6 سنوات، ولكن القرار تأجل لحين عقد المؤتمر القومي والذي لم يعقد منذ حوالي 37 عاماً.

وتأسس حزب البعث العربي الاشتراكي في عام 1947 واعتلى سدة الحكم في بداية شهر أذار/ مارس عام 1963.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف