أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
14:28, 14 مايو 2017 الأحد
الزهار: لن نفرط بالثوابت وسنواصل العمل من أجل تحرير فلسطين

الزهار: لن نفرط بالثوابت وسنواصل العمل من أجل تحرير فلسطين
قال محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس″، إن حركته لن تفرط بالثوابت الفلسطينية، وستواصل العمل من أجل تحرير كامل “أرض فلسطين التاريخية”.



 الأناضول – قال محمود الزهار، عضو المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس″، إن حركته لن تفرط بالثوابت الفلسطينية، وستواصل العمل من أجل تحرير كامل “أرض فلسطين التاريخية”.

وأضاف الزهار، في كلمة له خلال مؤتمر “الحفاظ على الثوابت”، الذي نظمته حركة حماس في مدينة غزة الأحد، بمناسبة الذكرى الـ”69″ للنكبة:” ثوابتنا جزء من ديننا لا نفرط في أي منها، وندافع عن حق الإنسان الفلسطيني مسلماً كان أو مسيحياً، ولا نفرط في شبر واحد من أرضنا و مقدساتنا”.

وقال إلى إن حركته “لن تسقط البندقية وسـتحافظ على الثوابت التي لا تتغير بتغير الزمان أو المكان”.

وتابع:” الدفاع عن المقدسات في فلسطين واجب وسنواصل العمل حتى تحرير كل شبر منها”.

ويصادف الخامس عشر من مايو/أيار من كل عام، يوم “النكبة”، الذي يحيي فيه الفلسطينيون ذكرى تشريدهم من أراضيهم وإقامة دولة إسرائيل عليها.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف