أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:52, 15 مايو 2017 يوم الاثنين
طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن
طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن
طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن - صحيفة أخباري - طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن .



طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن - صحيفة أخباري - طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن .

صحيفة أخباري الالكترونية - كشف موقع مهتم بالصحة والتغذية عن أن مزج عدد الأطعمة سوياً يمد من فعاليتها، سواء للصحة بشكل عام أو فيما يخص تسريع الحرق وإنقاص الوزن بشكل خاص.

وأستحضر الموقع أن المداومة على تناول مشروب الزنجبيل يومياً له أثر كبير في تحسن الصحة وفي إنقاص الوزن، حيث يساعد الزنجبيل على زيادة الحرق ودعم عملية الأيض، كما أنه يحتوي على مضادات التهابات ومضادات بكتيريا، من ثم يقي الجسم ضد الألم مثل الصداع أو ألام العظام.

أما الشاي الأخضر له نفس الفوائد الصحية على الجسم مثل الزنجبيل، ففي حال مزجهما تتضاعف النتائج، حتى أن الموقع نشر دراسة تركز أن الأشخاص داوموا على تناول مزيج الشاي الأخضر مع الزنجبيل يومياً تمكنوا من خسارة الوزن بسرعة أكبر بنسبة 20%.

طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار ,, طريقة صحية تسرع إنقاص الوزن - موقع صحيفة أخباري الالكتروني


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف