أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
21:44, 17 مايو 2017 الأربعاء
الشرطة البريطانية تعتقل أربعة للاشتباه في تحضيرهم لأعمال إرهابية

الشرطة البريطانية تعتقل أربعة للاشتباه في تحضيرهم لأعمال إرهابية
قالت الشرطة البريطانية إنها اعتقلت أربعة رجال اليوم الأربعاء للاشتباه في أنهم يعدون لأعمال إرهابية في البلاد.



ـ رويترز ـ قالت الشرطة البريطانية إنها اعتقلت أربعة رجال اليوم الأربعاء للاشتباه في أنهم يعدون لأعمال إرهابية في البلاد.

وذكرت شرطة لندن أن ضباطا من قيادة مكافحة الإرهاب اعتقلوا الأربعة الذين تبلغ أعمارهم 18 و 24 و 25 و27 عاما من منازلهم في شرق العاصمة.

وقالت الشرطة في بيان “هذه الاعتقالات كانت مخططة مسبقا في إطار تحقيق مستمر تجريه قيادة مكافحة الإرهاب التابعة لشرطة العاصمة وجهاز الأمن الداخلي (إم.أي.5)”.

ويجري استجواب الرجال في مركز للشرطة في جنوب لندن “للاشتباه في أنهم لعبوا دورا في التكليف بالقيام بأعمال إرهابية والإعداد لها والتحريض عليها”.

ورفعت بريطانيا درجة التأهب إلى ثاني أعلى مستوياتها منذ أغسطس آب 2014 وهو ما يعني أن احتمال أن يشن متشددون هجوما مرجح بشدة.

وفي مارس آذار قتل رجل خمسة أشخاص بعد أن صدم بسيارته المارة على جسر وستمنستر بوسط لندن قبل أن يطعن شرطيا عند البرلمان. وقتل بالرصاص في مسرح الهجوم.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






ينظم معهد يونس أمره، بالقاهرة مسابقة للتصوير الفوتوغرافي بعنوان "نبض"، وتستمر حتى 10 إبريل المقبل
قدم الرئيس السوداني عمر حسن أحمد البشير، اعتذاره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز عن عدم حضور القمة الإسلامية الأمريكية التي تعقد في العاصمة السعودية الرياض يوم الأحد المقبل لأسباب خاصة
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف