أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
19:31, 02 يونيو 2017 الجمعة
بوتين: الاتهامات بالتدخل في الانتخابات الأمريكية “ثرثرة لا معنى لها”

بوتين: الاتهامات بالتدخل في الانتخابات الأمريكية “ثرثرة لا معنى لها”
رفض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي اليوم الجمعة، الاتهامات الموجهة لبلاده بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.



 وكالات: رفض الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال منتدى سان بطرسبورغ الاقتصادي اليوم الجمعة، الاتهامات الموجهة لبلاده بالتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية العام الماضي.

وقال بوتين: “لا شيء ملموساً، ليس سوى تكهنات واستنتاجات قائمة على هذه التكهنات. هذا كل شيء. عندما يكون هناك شيء ملموس سنبحث الأمر”. وأضاف: “كل هذه الثرثرة التي لا معنى لها والمؤذية يجب أن تتوقف، لأنها ضارة بالعلاقات الدولية وبالاقتصاد والأمن العالميين”.

 كما دعا بوتين رجال الأعمال الأمريكيين، خلال لقائه معهم في المنتدى آنف الذكر، لدعم رئيس بلادهم دونالد ترامب، من أجل إقامة حوار بين موسكو وواشنطن.

وأشار إلى الحاجة للمبادرة التي سيظهرها رجال الأعمال للتغلب على المشاكل بين روسيا وأمريكا، مؤكداً إمكانية إقامة حوار سياسي بين البلدين بدعم منهم قائلاً: “قدموا دعمكم لإعادة إقامة الحوار، ينبغي عليكم أن تساعدوا ترامب وإدارته بهذا الخصوص”.

 


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف