أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
18:25, 04 يونيو 2017 الأحد
ترامب يعلق على هجوم لندن ويوجه انتقادا لرئيس بلديتها المسلم

ترامب يعلق على هجوم لندن ويوجه انتقادا لرئيس بلديتها المسلم
كتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة على “تويتر” اليوم الأحد عن هجوم لندن الذي أسفر عن مقتل سبعة ونقل عن رئيس بلدية لندن صادق خان قوله للبريطانيين إنه ليس هناك ما يدعو للقلق فيما يبدو أنه انتقاد لرد فعل خان على الهجوم.



(رويترز):  كتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تغريدة على “تويتر”  اليوم الأحد عن هجوم لندن الذي أسفر عن مقتل سبعة ونقل عن رئيس بلدية لندن صادق خان قوله للبريطانيين إنه ليس هناك ما يدعو للقلق فيما يبدو أنه انتقاد لرد فعل خان على الهجوم.

وكتب ترامب على تويتر “مقتل سبعة على الأقل وإصابة 48 في هجوم إرهابي ورئيس بلدية لندن يقول ليس هناك ما يدعو للقلق!”.

ومن جانبه أكد رئيس بلدية لندن صادق خان أن “لديه أموراً يقوم بها أكثر أهمية” من الرد على تغريدة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الذي اتهمه بأنه لا يتعاطى بجدية مع التهديد الارهابي غداة الاعتداء الذي استهدف العاصمة البريطانية.

وقال المتحدث باسم خان في بيان أن لرئيس البلدية: “لديه أموراً أكثر أهمية يقوم بها من الرد على تغريدة غير دقيقة لدونالد ترامب الذي يتعمد إخراج ملاحظات خان من سياقها حين يدعو سكان لندن إلى عدم القلق” من تعزيز قوات الشرطة في شوارع العاصمة.

 وكان خان قد قال في وقت سابق إن سكان لندن سيشهدون وجودا متزايدا لرجال الشرطة في المدينة بعد الهجوم الدامي لكن ليس هناك ما يدعو للقلق.

وانتخب خان العام الماضي رئيسا لبلدية لندن ليصبح أول مسلم يتولى هذا المنصب في عاصمة غربية.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف