أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
11:51, 06 يونيو 2017 الثلاثاء
القطرية تعلق رحلاتها إلى الإمارات ومصر والبحرين

القطرية تعلق رحلاتها إلى الإمارات ومصر والبحرين
ألغت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى البحرين ومصر والإمارات العربية المتحدة الثلاثاء، حتى إشعار آخر، وذلك بعد يوم من تعليق رحلاتها إلى السعودية.



(رويترز): ألغت الخطوط الجوية القطرية رحلاتها إلى البحرين ومصر والإمارات العربية المتحدة الثلاثاء، حتى إشعار آخر، وذلك بعد يوم من تعليق رحلاتها إلى السعودية.

وقالت الشركة إنها ستسمح للمسافرين الذين بحوزتهم تذاكر سفر مؤكدة لأي من الدول الأربع بين الخامس من يونيو حزيران والسادس من يوليو تموز، بإعادة حجز رحلاتهم في غضون ثلاثين يوماً بعد تاريخ مغادرتهم الحالي.

وقالت الخطوط الجوية القطرية، إن مكاتبها ستواصل العمل كالمعتاد في الدول التي تأثرت بالقرار حتى إشعار آخر.

وانضمت مصر للطيران وفلاي دبي وطيران الخليج البحرينية الاثنين، إلى الاتحاد للطيران وطيران الإمارات في تعليق جميع رحلاتها من وإلى الدوحة.

وتأتي الخطوة بعدما قطعت السعودية ومصر والإمارات والبحرين، العلاقات الدبلوماسية مع قطر في خطوة منسقة متهمة قطر بدعم الإسلاميين المتشددين وإيران.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:








حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف