أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 14:09, 05 فبراير 2010 الجمعة
صاحب قانون حظر المآذن في سويسرا يعلن إسلامه
صاحب قانون حظر المآذن في سويسرا يعلن إسلامه
أشهرَ عضو حزب الشعب السويسري دانييل ستريتش إسلامه، وهو الذي ترأس حملة حظر المآذن في سويسرا..



أشهرَ عضو حزب الشعب السويسري دانييل ستريتش إسلامه، وهو الذي ترأس حملة حظر المآذن في سويسرا مؤخرا بحجة تعارضها مع ثقافة البلد وديانته ومشاعر شعبه.

وذكرت صحيفة "الخبر" الجزائرية التي نقلت النبأ، أن إشهار إسلام دانييل، أكدته مصادر إعلامية عديدة. وأضافت أن إعلان إسلام دانييل مؤخرا أثار زوبعة كبيرة في سويسرا وعلى الساحة السياسية فيها، خاصة بالنسبة لمن أيد منع بناء المآذن.

وأشارت الصحيفة الى أن أفكار ستريتش المعارضة للإسلام دفعته أخيرا إلى التفكير مليا في كل شيء، ومراجعة مواقفه وتفهم الدين الإسلامي، وهو ما قربه من تعاليمه، ليتحول حلمه من محاربة الإسلام إلى بناء المزيد من المساجد في أوروبا.

ووفقا لموقع سويسري أورد الخبر الذي تجاهلته وسائل الإعلام، فإن دانييل استقال من حزب الشعب وتوارى عن الأنظار عقب إشهار إسلامه. 

ويذكر أن نحو 57.5% من المشاركين في استفتاء عام نظم في سويسرا في شهر نوفمبر 2009، صوتوا لصالح مشروع قانون منع إنشاء المآذن فوق المساجد.

ونظم هذا الاستفتاء بناء على مبادرة من قبل حزب الشعب الذي يدعو إلى منع "أسلمة" سويسرا.

المصدر: الوكالات


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


تعليقات

حتى لو كان شخص عادي
09/02/2010, 16:57
( عبد )

يكفي انه اعتنق الاسلام بارادته الشخصية و ليسة ةمكرها الحمد لله
ما الجديد
05/02/2010, 21:34
( جورج نجيب )

وبمزيد من البحث تبين ان دانييل مجرد عضو بالحزب00عضو عادى اوحتى قيادى00ومعنى هدا انه لم يقد الحزب لمنع المادن00فهو خبر حتى لو صح عادى 00كل يوم يتنصر مئات ويسلم مئات00 ماالجديد فى هدا0
جوجل
05/02/2010, 21:19
( جورج نجيب )

بالبحث عن دانييل ستريتش فى جوجل00اكد انه اعتنق الاسلام من سنتين00كيف قاد حملة منع المادن من شهرين00سؤال لم يستطع جوجل حتى الاجابة عليه00ادعو كل قراء الموقع بالبحث فى جوجل وغيره00ليس لاهمية خبر دانييل سواء اسلم ام لا00ولكن ليس معقولا فى عصر تكنولوجيا المعلومات اخد اى خبر على عواهنه بدون مراجعة0
كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف