أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 14:23, 31 مايو 2010 يوم الاثنين
الإعلام التركي يكشف عن قائمة الموت الاسرائيلية
الإعلام التركي يكشف عن قائمة الموت الاسرائيلية
كشفت وسائل الإعلام التركية المرئية والمسموعة والمقرؤة منذ قليل عن قائمة الموت التي أعدها الإسرائيليون مسبقا لتصفية بعض النشطاء الإنسانيين



  

اخبار العالم

 

كشفت وسائل الإعلام التركية المرئية والمسموعة والمقرؤة منذ قليل عن قائمة الموت التي أعدها الإسرائيليون مسبقا لتصفية بعض النشطاء الإنسانيين المشاركين في أسطول الحرية المتجه نحو قطاع غزة في المياه الدولية.

 

فقد اتضح ان مئات الجنود الإسرائيليين هاجموا سفينة مرمرة الزرقاء التركية وبحوزتهم قائمة الموت التي تضم اسماء نشطاء مطلوب قتلهم. وقد سقطت القائمة من الجنود الإسرائيليين أثناء هجومهم الوحشي علي السفينة وعثر عليها وقامت اجهزة الاعلام التركي بنشرها. وقد أحدثت قائمة الموت هذه ضجة كبيرة في الاوساط التركية وأوضحت ان هذه العملية الإجرامية المدبرة كانت تهدف الي تصفية نشطاء أتوا من اجل نصرة الضعفاء والمظلومين في غزة.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


تعليقات

ان اللة لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بانفسهم
04/04/2011, 15:25
( محمد شرف )

حديثا اصبحت تركيا من اقوى الدول بسبب الشفافية والنزاهة
سيدة الساحة
12/11/2010, 23:50
( م/حمدي الزبلي )

الساحة الك اليوم يا ام الفاتحين بداية النصر القريب وقادتنا الموقرين فان العفن قد ضاق ذرعا من جيفتهم
الله اكبر
23/08/2010, 03:44
( محمد فرح )

تركيا لها تاريخها الخاص. تركيا لا تخشى شيئا و مثالا يحتذى له. فالنضع المذاهب ورائنا لنرتقي للحظة
كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






كشفت صحيفة ديلي ستار البريطانية، عن مفارقة غريبة تسبب فيها قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بحظر المهاجرين من 7 دول، موضحة، أن وجه الاستغراب يأتي من أن تمثال الحرية الذي تشتهر به أمريكا صمم للترحيب بالمهاجرين إلى الولايات المتحدة.
لقي أكثر من عشرين شخص مصرعهم وأصيب عدد آخر بجروح إثر انفجار سيارة مفخخة في سوق شعبي لبيع القات في حي ودجر (جنوب العاصمة الصومالية مقديشو)، وأفادت مصادر أمنية للجزيرة بأن سيارة صغيرة انفجرت في وقت كانت تتواجد فيه أعداد كبيرة من المدنيين وعناصر من القوات الأمنية والشرطة بالمكان.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف