أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
08:05, 03 سبتمبر 2012 يوم الاثنين
إقصاء الأمير هاري عن العرش الروسي

إقصاء الأمير هاري عن العرش الروسي
الملك العاري شيء لا تقبله روسيا وإن كانت قد اعتادت على أشياء كثيرة



أنباء موسكو”: تراجع الحالمون بعودة النظام الملكي إلى روسيا عن ترشيح الأمير الانجليزي هاري لتبوؤ العرش الروسي بعدما ظهر عارياً في صور التقطت له خيّب الأمير الانجليزي هاري آمال الكثيرين من الطامحين لإعادة النظام الملكي إلى روسيا والذي أطاحت به ثورة عام 1917. فقد ظهر بمظهر غير لائق بصحبة عدد من الفتيات. وظهر الأمير هاري في صور التقطت له عندما قضى إجازة في الولايات المتحدة الأمريكية وهو عار. وظهرت صور هاري (27 عاما) مع فتيات في غرفة بأحد فنادق لاس فيغاس على الموقع الأميركي تي أم زي “TMZ” الذي يتناول أخبار المشاهير. ويُعتقد أن الصور التقت من خلال كاميرا أحد الهواتف عندما كان الأمير في إجازة خاصة مع أصدقائه. ويُذكر أن الأمير أعلن توبته. إلا أنه كان قد لوّث سمعته وخاصة في عيون مؤيدي إعادة إحياء النظم الملكي في روسيا الذين كان الكثيرون منهم ينظرون إليه على أنه مرشح وافر الحظ لتبوؤ العرش الروسي. أما الآن فلم يعد بإمكانهم الاستمرار في هذا الموقف، فـ”الملك العاري” شيء لا تقبله روسيا وإن كانت قد اعتادت على أشياء كثيرة كما أشارت إلى ذلك صحيفة “أرغومينتي نيديلي”.

محيط


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف