أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
16:19, 23 نوفمبر 2012 الجمعة
الداعية

الداعية "كولن" يدعو للدعاء والتبرع لأهالي غزة
وجّه الداعية والمفكر الإسلامي المعروف عالميًّا الأستاذ "محمد فتح الله كولن" دعوة عامة للجميع من أجل الدعاء وجمع التبرعات والمساعدات لأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لشتى صنوف العذاب جراء الهجمات الإسرائيلية ضدهم.



وجّه الداعية والمفكر الإسلامي المعروف عالميًّا الأستاذ "محمد فتح الله كولن" دعوة عامة للجميع من أجل الدعاء وجمع التبرعات والمساعدات لأهالي قطاع غزة الذين يتعرضون لشتى صنوف العذاب جراء الهجمات الإسرائيلية ضدهم.
وأفاد كولن في إحدى دروسه المرئية التي نُشرت مؤخرًا على مواقع الإنترنت، بأن العالم الإسلامي يحتاج إلى الكثير من الدعاء في الوقت الراهن، ولافتًا إلى أن المشاكل التي تعاني منها سورية وفلسطين لن تُحل إلا بفضل من الله جلّت قدرته. 
وتابع كولن بقوله "ينبغي علينا الدعاء بشكل مستمر والتضرع إلى الله تعالى حتى تنكشف الغمة عن هذه الأمة. فأنا أدعو إخواننا أن يقيموا الليل ويتضرعوا إلى الله سبحانه وتعالى كي ينقذ إخوانهم في سورية وفلسطين وسائر بلاد المسلمين."
وكان عدد من مؤسسات وجمعيات المساعدة التركية قد بدأت حملات جمع تبرعات لمتضرري العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث قامت جمعية "هل من مغيث؟" الخيرية بإيصال أول دفعة من المساعدات الإنسانية إلى أهالي قطاع غزة بالتنسيق مع السفارة التركية بالقاهرة. 
كما قامت جمعية "جان صويو" بتوصيل مساعدات على متن 30 شاحنة إلى قطاع غزة لتكون أملا لأهالي القطاع، إضافة إلى قيام جمعية "ياردم ألي" (يد العون) الخيرية بإيصال مساعدات من غذاء ودواء وغطاء إلى أهالي القطاع بقيمة تقارب النصف مليون دولار أمريكي.


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف