أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 12:08, 12 مايو 2013 الأحد
رجل دين سعودي: جرأة المالكي على رقاب أبنائنا أمر لا ينبغي السكوت عليه

رجل دين سعودي: جرأة المالكي على رقاب أبنائنا أمر لا ينبغي السكوت عليه
استغرب عالم الدين السعودي الشيخ محمد العريفي جرأة الحكومة العراقية التي يرأسها نوري المالكي على رقاب السعوديين مشير إلى أن هذا “أمر لا ينبغي السكوت عليه”.



(يو بي اي): استغرب عالم الدين السعودي الشيخ محمد العريفي جرأة الحكومة العراقية التي يرأسها نوري المالكي على رقاب السعوديين مشير إلى أن هذا “أمر لا ينبغي السكوت عليه”.
وطالب الشيخ محمد العريفي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) مساء السبت بالسعي الجاد في إنقاذ المعتقلين السعوديين بالعراق، موضحا أن التحرك لإنقاذ المعتقل السعودي بدر عوفان الشمري يعد خطوة مهمة وواجبة.
وأبدى العريفي استغرابه من جرأة حكومة نوري مالكي على رقاب السعوديين، مؤكدا أنه أمر يجب عدم السكوت عليه.
وقال العريفي “السعي الجاد لإنقاذ ابننا بدر عوفان الشمري واجب علينا، وإن جرأة حكومة نوري مالكي على رقاب أبنائنا أمرٌ لا يُسكت عليه”.
وكان محامي السعوديين المسجونين بالعراق، المحامي عبدالرحمن الجريس، تمكن من الحصول على قرار إيقاف لتنفيذ حكم الإعدام بالشمري لمدة شهرين.

  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف