أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
13:54, 04 يونيو 2013 الثلاثاء
اجتماع بالجامعة العربية لبحث زيادة الاستثمارات مع تركيا
اجتماع بالجامعة العربية لبحث زيادة الاستثمارات مع تركيا
تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة العلاقات الاقتصادية ) ورشة عمل اليوم الثلاثاء حول"سبل زيادة حجم الاستثمارات البينية بين الدول العربية وتركيا



تعقد الأمانة العامة لجامعة الدول العربية (إدارة العلاقات الاقتصادية ) ورشة عمل اليوم الثلاثاء حول"سبل زيادة حجم الاستثمارات البينية بين الدول العربية وتركيا وذلك بالتنسيق مع إدارة أوروبا والتعاون العربي الأوروبي بالجامعة العربية وبالتعاون مع وزارة الخارجية التركية.

ومن المقرر أن يتم عرض توصيات الورشة علي الاجتماع الوزاري السادس العربي – التركي المقبل.
يشارك في فعاليات ورشة العمل ، عدد من المسئوليين الحكوميين وممثلين من القطاع الخاص والهيئات المعنية بالاستثمار في الدول العربية وتركيا.
وقال منظمو ورشة العمل انه سيتم خلال الورشة تقديم 4 ورقات عمل تمثل الجانب الرسمي العربي والتركي والقطاع الخاص العربي ممثلا باتحاد رجال الأعمال العرب والقطاع الخاص التركي.
وافاد بيان صادر عن الادارة الاقتصادية بالجامعة العربية ان هذة الورشة تاتى في إطار جهود القطاع الاقتصادي بالجامعة من أجل تفعيل البرنامج التنفيذي لإستراتيجية وخطة عمل منتدى التعاون العربي التركي 2012-2015، وتنفيذا لمبادرة الرباط من اجل شراكة عربية – تركية شاملة ومستديمة ، الصادرة عن الاجتماع الوزاري الخامس العربي التركي.

 

الأناضول


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف