أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 12:29, 23 أوكتوبر 2013 الأربعاء
مقتل رجل أعمال مصري في تركيا

مقتل رجل أعمال مصري في تركيا
قُتل رجل أعمال مصري يُدعى "رمزي متّى" على يد مجموعة من خصومه بمدينة إسطنبول بعدما أقنعوه بالمجيء من أوكرانيا – مقر إقامته – إلى تركيا.



قُتل رجل أعمال مصري يُدعى "رمزي متّى" على يد مجموعة من خصومه بمدينة إسطنبول بعدما أقنعوه بالمجيء من أوكرانيا – مقر إقامته – إلى تركيا.

وأفادت التحريات الأمنية التي أجرتها الشرطة التركية بأن متّى وصل تركيا بتاريخ 15 يونيو / حزيران الماضي قادماً من أوكرانيا برفقة شريكه في العمل الألماني الجنسية، ومن ثم لم تستطع عائلته الوصول إلى معلومات بشأن اختفائه المفاجئ، ما دفعها إلى مراجعة القنصلية الأوكرانية في إسطنبول.

وأضافت التحريات أنه تم العثور على جثة شخص ممزقة داخل كيس قمامة في منطقة مليئة بالغابات في إسطنبول يوم 21 أغسطس / آب المنصرم، لتكتشف السلطات الأمنية بعدها أنها جثة متّى.

وكشفت التحريات أن متّى كانت تجمع خصومة برجل أعمال سوري يُدعى "سمير فوز" بخصوص بعض المبالغ المالية؛ إذ خدعه شريكه الألماني بالحصول على قرض من أحد مصارف تركيا وسلّمه إلى خصمه فوز.

وأشارت التحريات إلى أن متّى قُتل على يد شخص أرميني يُدعى "سلوفان بيتكوف" في مصنع بمنطقة "باغجيلر" في إسطنبول، منوهة بأن السلطات الأمنية ألقت القبض على 11 شخصاً على صلة بالجريمة، بينهم ثلاث أجانب منهم السوري سمير فوز. جيهان


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف