أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
08:23, 24 أوكتوبر 2013 الخميس
شرطية تقدم هدايا للسارقات بدلاً من اعتقالهن

شرطية تقدم هدايا للسارقات بدلاً من اعتقالهن
تم إلقاء القبض على أم لثلاثة أطفال خلال سرقتها بعض السلع من أحد المتاجر في منطقة ميامي بالولايات المتحدة، ولكن لم يتم وضعها في السجن، وبدلاً من ذلك، فإن الشرطية التي استجابت لنداء السرقة من السوبر ماركت الشهر الماضي، قدمت مساعدة مادية لها



وقالت المتهمة جيسيكا روبلز لشبكة CNN إن الشعور باليأس كان يسيطر عليها، بسب عدم توفر المال لديها لدفع ثمن البقالة لإطعام ابنتها واثنين من أبنائها الصغار.. ووفقا للشرطة، فإن روبلز سارت خارج المتجر أواخر سبتمبر الماضي، حاملة بيدها بقالة بقيمة 300 دولار لم تدفع ثمنها.

وقالت روبلز رداً على سؤال الشرطية، فيكي توماس، لها عن السبب من وراء فعلتها، إن أطفالها جياع، وهي تريد إطعامهم، إذ لا يوجد لديها أي طعام في المنزل.

وللمفاجأة، قررت الشرطية مساعدة روبلز وعائلتها.. وقالت توماس: "اتخذت هذا القرار بشراء بعض البقالة، لأن اعتقال روبلز لن يحل المشكلة مع أطفالها الجياع."

ودخلت توماس إلى السوبرماركت، حيث قامت بشراء بقالة للعائلة بقيمة مائة دولار.. وأشارت إلى أن "مشاهدة  أبناء روبلز يفتشون الأكياس كأنها هدية في عيد الميلاد، كان أكثر من مكافأة بالنسبة إلي."

ويذكر أن روبلز ساءت حالتها، بعدما فقد صديقها وظيفته، وتوقف المساعدة الاتحادية التي كانت تتلقاها العائلة.

المصدر: سى إن إن العربية


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف