أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
18:31, 01 نوفمبر 2013 الجمعة
معرض المفروشات التركية في مدينة بورصة
معرض المفروشات التركية في مدينة بورصة
سوف تستضيف مدينة اينغول في بورصة- تركيا معرض Modef الدورة الـ 30 للأثاثو الديكور من 4 حتي 9 نوفمبر 2013



سوف تستضيف مدينة اينغول في بورصة- تركيا معرض Modef  الدورة الـ 30 للأثاثو الديكور من 4 حتي 9 نوفمبر 2013 ، الذي سوف يضم أكثر من 150 من مصنعي الأثاث والديكور والتصميم و سيتم عرض منتجاتها ومفاهيم جديدة للمهنيين الزائرين من جميع أنحاء العالم. من خلال المعرض، سيتمكن الزوار من اكتشاف مجموعة واسعة من المنتجات والعينات الفريدة التي تعكس موضوعات التصميم على حد سواء الحديثة و الكلاسيكية، ضمن قلب قطاع الأثاث التركي في مدينة Inegol. صناعة الأثاث في تركيا هي دينامكية للغاية وهذا أدى إلى القدرة التنافسية الدولية للمصنعين الأتراك ، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالتصميم والجودة والسعر. وفي الوقت الحاضر يتم تسويق نحو 25% من إنتاج الأثاث بواقع USD 6 بلايين دولار من انتاج قطاع المفروشات في تركيا الى الأسواق العالمية. تشكل  INEGOL %35 من كل هذا وكان الهدف هو تحقيق 1 مليار دولار أمريكي من الصادرات في عام 2013.

مع أكثر من 260 مصنع على نطاق واسع  و 1000 صالة عرض و 1500 مركز إنتاج  حافظت INEGOL على مكانتها باعتبارها أكبر منتج ومصدر الأثاث في تركيا.

إحصاءات الصادرات الحالية تشير إلى أن هناك حوالي 300 شركة الأثاث في مدينة  INEGOL تصدر منتجاتها إلى أكثر من 110 بلدا في جميع أنحاء العالم.

ان معرض موديف في مدينة اينغول هو المعرض المتركز في المقام الأول لتلك الشركات التي تتطلع إلى شراء مجموعة واسعة من أفضل نوعية من المنتجات بالسعر المنخفض. ان INEGOL تستخرج المواد الخام من مواردها الخاصة ومعظمهم من الدرجة العالية في الجودة. لذلك تنتج السلع بتكلفة منخفضة ، وهذا ينطبق على وضع التصدير بالسعر الأقل. موقع تركيا الاستراتيجي يجعل النقل الدولي مريح لانها  الرابط بين الدول الأوروبية ، الجمهوريات التركية ودول الشرق الأوسط. هذا أيضا يجعل المعرض منصة تجمع هذه الدول للمشاركة في الأعمال التجارية في المستقبل. في العام الماضي، وصلت إلى المعرض الآلاف أكثر من  (+18.500) من كبار المشترين من الأسواق المستهدفة و قد تمت زيارة المعرض من قبل زوار من 48 دولة مختلفة. يقدم معرض موديف برنامج استضافة المشتريين : ان منظمي المعرض IFOR   يقدمون استضافة مجانية لمدة ليلتين لمستوردي المفروشات و الاثاث و يؤمن لهم التنقلات الداخلية مجانا خلال ايام المعرض و أيضا التنقلات من استنبول الى اينغول ثم استنبول و خدمة التوصيل اليومي الى أرض المعرض.

 

خلال معرض Modef 2012، قدمت IFOR منظمو المعرض هذه الخدمات للمشترين الـ 602 من 25 دولة! وكان المعرض أفضل معارض العالم مع ميزانية بهذا الحجم لتوفير خدمات خاصة للمشترين.

برحاء الاتصال بشركة  AntExpo، لخدمات التسويق الدولي و برامج الترويج للمعرض و هم شركاء  Modef عام 2013، لتقديم طلب للبرنامج استضافة المشترين لمعرض Modef 2013 ...

حول مدينة، INEGOL هذا و بالاضافة الى عرض مجموعة واسعة من الأثاث و المفروشات نقدم أيضا لضيوف INEGOL امكانية اكتشاف الأماكن التاريخية والجمال الطبيعي لمدينة Oylat الجبلية ذات الينابيع الحرارية المعدنية و التي تعتبر واحدة من أجمل الأماكن التي تقدم لك الجو المريح، الذي يستحق أن يكون قد اكتشفته يوماً.

كما ترحب INEGOL بك لاكتشاف البيوت العثمانية و المساجد، و الينابيع الحرارية Oylat، واللحم الشهير، ومتحف مدينة INEGOL. ان مدينة INEGOL تقع على ثنيايات من أولوداغ. أوليمبوس القديمة Mysian، هو جبل في مقاطعة بورسا، تركيا، مع ارتفاع 2543 متر (8343 قدم). بل هو مركز الرياضات الشتوية الاكثر شعبية مثل التزلج، وحديقة وطنية من النباتات الغنية والحيوانات. ما زالت مدينة اينيغول  مكان أولوداغ التي يتم تصنيعها منتجات الاخشاب  بسبب الغابات التي تحيط حتى بها منذ عام 1950م. و في عام في 1980 و مع تأثير المنطقة الصناعية المنظمة بدأ النمو السريع في مجال الصناعة. و أصبحت مدينة INEGOL شهيرة وبخبرتها في الأثاث حيث لديها إمكانيات هائلة في مجال الصحة والتاريخ والسياحة الرياضية.

 

خطة التسويق الدولي لمعرض Modef 2013ان المشاركة الفعالة بينمنظمي المعرض IFOR   مع شركة ANT EXPO.  و هي شركاء التسويق والترويج لزوار Modef 2013 أدت لزيادة الوعي و التسويق الفعال للمفروشات المصنعة في مدينة INEGOL في كل أنحاء العالم. AntExpo هي شركة شابة وديناميكية و مهنية و قد  أنشئت من قبل فريق عمل دؤوب تقدم رؤية واسعة و حلول ذكية و توفر مجموعة واسعة من خدمات المعارض والنشر والتجارة. AntExpo هي واحدة من أكثر الشركات المهنية في تركيا للعارضين الدوليين والزوار . AntExpo توجه الشركات في البحث عن أسواق جديدة إلى وجهات صحيحة، وتطور استراتيجيات لتحسين حصتها في السوق. حيث تستخدم  AntExpo أدوات تسويق انتقائية و وسائل الإعلام من خلال قنوات الاتصالات الواسعة النطاق للوصول إلى الزوار والمجموعات المستهدفة بتشكيل وفود من المشتريين. و تستخدم بعض الشركات كمراجع للزوار : مركز دبي التجاري العالمي، هانوفر ميسي مؤسسات الدولية اسطنبول، هانوفر ميسي مؤسسات Bilesim، هانوفر المعارض Interpro Uluslararası ، أكدنيز Tanıtım، HKF. Antexpo تعمل مع أفضل الوكالات لتأمين الوفود من المشتريين والمطبوعات ووسائل الإعلام في شبكة علاقات تشمل  أكثر من 20 بلدا. على وجه التحديد بالنسبة لمعرض Modef 2013، فإن شركة AntExpo على اتصال وثيق مع بلغاريا والبوسنة والهرسك وإيران والعراق، وأفغانستان، ومصر، مقدونيا، جمهورية التركية بلدان (أذربيجان، أوزبكستان)، بلدان رابطة الدول المستقلة (روسيا، أوكرانيا)، ودول الشرق الأوسط (لبنان، الأردن وتونس والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسوريا وفلسطين والكويت) كما يتم الإعلان عن معرض Modef من خلال المجلات العالمية والصحف والراديو والتلفزيون، والإعلانات عبر الإنترنت والنشرات وشبكة الوكالات الدولية في هذه البلدان.

عن المعرض المعرض :  Modef الدورة الثلاثون  - المعرض الدولى للأثاث و المفروشات والديكور التاريخ: 04 - 9 نوفمبر 2013 المنظم: شركة IFOR  للمعارض

المكان: حديقة مركز حكمت شاهين الثقافي الدولي للمعارض الموقع: اينغول – بورصة - تركيا التوقيت: 10:00 حتي 19:30 يتوقع الحضور: 18،500 + الموقع: www.modef.com.tr يرجى اتباع الرابط أدناه للتنزيل تقرير من معرض Modef 2012: http://www.modef.com.tr/expo/en/alt-sayfalar/raporlar/fair_report_2012_expo.pdf

الملف الشخصي العارضين: الأثاث والمفروشات الحديثة، مجموعة الأثاث والطعام كلاسيك ، سرير، وقطع أثرية ، وحدات، الكراسي، الكراسي والأرائك، مفروشات الطفل والشباب . الملف الزوار: محلات الأثاث، سلسلة متاجر، تجار الجملة والموزعين والمستوردين والمصدرين، المشترون المعتمدون من الفئة الفنية، تجار، المهندسين المعماريين، ديكور داخلى، ديكور، المصممين الصناعيين، شركات المقاولات، صناع الأثاث الصناعة الجانبية


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قال مكتب جاكوب زوما رئيس جنوب أفريقيا اليوم الأحد إن الرئيس نفى امتلاك قصر في دولة الإمارات العربية المتحدة بعد أن ذكرت وسائل إعلام محلية إن عائلة واسعة النفوذ اشترت له منزلاً في دبي.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف