أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
تحديث: 12:10, 03 نوفمبر 2013 الأحد


"البرمجة اللغوية العصبية".. كتاب جديد عن مجموعة النيل
صدر عن مجموعة النيل العربية للنشر والتوزيع كتاب جديد بعنوان "البرمجة اللغوية العصبية" للدكتور مدحت أبو النصر



صدر عن مجموعة النيل العربية للنشر والتوزيع كتاب جديد بعنوان "البرمجة اللغوية العصبية" للدكتور مدحت أبو النصر.

يوضح الكتاب، أن البرمجة اللغوية العصبية هى علم جديد ظهر فى السبعينيات، كأسلوب علمى لإحداث التكامل بيين طرق التفكير الإنسانى، والبناء اللغوى والقوى الداخلية الوجدانية، ويبحث هذا العلم عن كيفية العمل على تحضير هذه المكونات الثلاثة لإيجاد قوى دافعة تقود الإنسان بصورة دائمة نحو التغيير الأفضل، بحيث يصبح الإنسان أكثر التزامًا وقدرة على تحمل المسئوليات، وأن يحرر نفسه من أسر قيود التفكير والثقافات السابقة غير الصالحة، وأن يكتسب مهارات الاتصال الناجح مع الآخرين سواء فى الحياة أو فى بيئة العمل. 

ويؤكد الكتاب، أن البرمجة اللغوية العصبية هى علم وفن دراسة ما يحدث فى الفكر والسلوك واللغة، سواء اللفظية أو غير اللفظية "لغة الجسم"، وذلك بهدف تطوير وتحسين هذه المكونات، لتحقيق التغيير الإيجابى والتميز والتفوق الإنسانى، بما يساعد الفرد على تحقيق النتائج المرجوة التى يريدها سواء فى عمله أو فى حياته. اليوم7


  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف