أخبار العالم

أخبار العالم بوابة الأخبار


بحث
10:41, 05 نوفمبر 2013 الثلاثاء
رجل في نيبال يصادق الغربان ويناديهم بلغتهم

رجل في نيبال يصادق الغربان ويناديهم بلغتهم
"وقف رجل على منصة المسرح وأمسك بمكبر للصوت وأخذ يقلد صوت الغربان وبعد دقائق معدودة كان مئات من الغربان تصيح وتحلق فوق رأسه ثم هبطت على الاشجار والاسطح القريبة في عرض أذهل المشاهدين أطلق عليه اسم "مؤتمر الغربان



رويترز - وقف رجل على منصة المسرح وأمسك بمكبر للصوت وأخذ يقلد صوت الغربان وبعد دقائق معدودة كان مئات من الغربان تصيح وتحلق فوق رأسه ثم هبطت على الاشجار والاسطح القريبة في عرض أذهل المشاهدين أطلق عليه اسم "مؤتمر الغربان".

وبعدها أخذ جوتام سابكوتا المعروف في نيبال باسم "أخي الطيور" يطلق مزيدا من الاصوات وحينها صمتت الغربان قبل ان تتفرق مجددا في السماء قبل الغروب.

قال سابكوتا (30 عاما) الذي لم يكمل دراسته ويقدم "عروض الغربان" في المدارس منذ عام 2005 للترفيه عن التلاميذ وزيادة وعيهم بالطبيعة والحفاظ على الطيور "طلبت منها (الغربان) الحضور والجلوس في صمت ثم التحليق من جديد."

وهو يقول ان بوسعه تقليد أصوات251 نوعا من الطيور ويأمل ان تعترف بموهبته مؤسسة جينيس للارقام القياسية وهو يأمل ان يوسع رسالته للحفاظ على البيئة باصدار ألبوم يمزج بين الاغاني النيبالية وصوت طائر الكركي.



  • Google
  • digg
  • delicious
  • FriendFeed
  • facebook
  • طباعة
  • Mail Gönder


كتابة التعليق








متوسط ​​الحروف:






حصدت شبكة “الجزيرة” الإعلامية للسنة الثانية على التوالي جائزة أفضل موقعإخباري، مع خمس جوائز أخرى، وأربع شهادات تقدير، في ملتقى جوائز الإعلامالرقمي السنوي OMA، الذي أقيم مساء الخميس، في العاصمةالبريطانية لندن.
قتل ثلاثة جنود غينيين من قوة حفظ السلام الدولية في مالي مساء أمس الخميس في كيدال (شمال شرق)، في هجوم تبناه الجمعة أبرز تحالف جهادي على صلة بتنظيم القاعدة في المنطقة.
بدأ الاجتماع الذي دعت له روسيا صباح الجمعة، والذي ضم إلى الجانب الروسي معارضين سوريين. واستهل وزير الخارجية الروسي الاجتماع بكلمة افتتاحية. وأعلن خلال كلمته أن محادثات الأزمة السورية المقررة في جنيف